الرئيسية | دولية | ابن المرشح الرئاسي الجزائري "عبد المجيد تبون" يمثل أمام القضاء بتهمة تبييض الأموال

ابن المرشح الرئاسي الجزائري "عبد المجيد تبون" يمثل أمام القضاء بتهمة تبييض الأموال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ابن المرشح الرئاسي الجزائري "عبد المجيد تبون" يمثل أمام القضاء بتهمة تبييض الأموال
 

 مثل خالد تبون نجل عبد المجيد تبون رئيس الوزراء الأسبق والمرشح الحر للانتخابات الرئاسية المقررة بالجزائر في 12 دجنبر الجاري اليوم الخميس أمام القضاء بتهمة تبييض الأموال.

وقال التلفزيون الجزائري الرسمي، إن خالد تبون مثل رفقة متهمين آخرين ( رئيس بلدة بن عكنون في العاصمة الجزائرية، ونجل ابن وال سابق)، أمام وكيل الجمهورية المساعد لدى محكمة سيدي امحمد في العاصمة الجزائرية في قضية المدعو ” كمال البوشي” المتهم في عدة قضايا منها تهريب 700 كيلوجرام من الكوكايين عبر ميناء زهران غربي الجزائر.

وترشح عبد المجيد تبون، رفقة أربعة مرشحين آخرين للانتخابات الرئاسية المقررة الخميس المقبل، وسط انقسام حاد في الشارع الجزائري بين مؤيد ومعارض لهذا الاستحقاق الانتخابي.

كان الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش، حذر أمس مما أسماهم بـ” العصابة وأذنابها”، من مغبة المساس بالمسار الدستوري أو عرقلته.

المصدر: د.ب.أ  

مجموع المشاهدات: 5354 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | بن مجاهد علي
ولكم في نوميديا مثال علكم تستيقضون
هذه هيا الديمقراطية لا أحد فوق القانون الجزائر تسير في الطريق الصحيح في حين ان البعض لايزال في العصر الطباشيري يسجن من يلول عاش الشعب وتتهم في عرضها وتسجن من تندد بالفساد والذي لا يطبل ويهلل بحمد عنترة مصيره غياهيب الجب بل سخر عنترة كبار المطبلين لتبيض الواجهة القاتمة أصلاً فلا يصلح العطار ما أفسده عنترة
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 12:55
2 | مغربي
هاك على اللي باغي يرجع رءيس دولة الجزاءر .الولد ديالو اكبر مهرب ديال الكوكايين .نظف غير البيت ديالك واعطي التساع للمغرب راه بزاف عليك ...
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 03:06
3 | عبد أقادر
تخليل
تصرا في احسن العائلات. شاب وغلط كيما قاع الشباب وراه المشكل!!! وابوه من بكري في السياسة ورشح روحو كيما باقي المترشحين.... وزيد كل واحد يتحمل مسؤوليته وحتى اب مايبغي ولدو يمشي للهلاك بصح الشباب لايقدرةهذا!!! وعيب نحكمو على احد باخطاء ابنه او احد اخر!!! والنار دايما تجيب الرماد!!!
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 11:29
4 | ناصر بن حمد
التناقضات
ويتك ويتك على لمغاربة
مقبول مرفوض
0
2019/12/06 - 11:34
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة