الرئيسية | دولية | مقتل مواطن مغربي بليبيا جراء سقوط قذيفة في سوق الجمعة

مقتل مواطن مغربي بليبيا جراء سقوط قذيفة في سوق الجمعة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقتل مواطن مغربي بليبيا جراء سقوط قذيفة في سوق الجمعة
 

 لقي مواطن مغربي مقيم بليبيا مصرعه جراء سقوط قذيفة في منطقة عرادة بسوق الجمعة، شرق طرابلس، مساء أمس السبت، وفق ما أفادت به القنصلية العامة للمملكة بتونس، اليوم الأحد.


وأوضح بلاغ للقنصلية العامة للمملكة بتونس، أنها "علمت بأسف شديد بوفاة المواطن المغربي ع. ش. البالغ من العمر 42 سنة والمقيم بليبيا، جراء سقوط قذيفة في منطقة عرادة بسوق الجمعة شرق العاصمة طرابلس مساء أمس السبت 25 يناير 2020".

و ذكرت القنصلية العامة أنها "باشرت مع وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، فور توصلها بالخبر، إجراءات التعرف على أسرة المرحوم لابلاغها بهذا الخبر المفجع".

و أضاف المصدر أن القنصلية العامة باشرت باتخاذ الترتيبات اللازمة، بالتنسيق مع السلطات الليبية المختصة، لترحيل جثمان المواطن المغربي، بعد إتمام الاجراءات القانونية والإدارية المعمول بها، إلى أرض الوطن ليوارى الثرى، معربة عن خالص تعازيها وأصدق مواساتها إلى أسرة الفقيد.

و أشارت القنصلية العامة للمملكة إلى أنها ستتابع تواصلها مع السلطات الليبية المختصة للوقوف على خلاصات البحث الذي تقوم به حول الظروف المحيطة بالحادث الأليم.

مجموع المشاهدات: 2545 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حمزاوي
رحم الله القتيل وألهم ذويه الصبر والسلوان
رحم الله الفقيد والهم ذويه الصبر والسلوان فرصة ان يتخذ الوزير الذي قال دون حضور المغرب لقمة برلين لا سلام ولا اتفاق ان يراسل صديقه حفرت أو السراج ان يطلق سراح المعتقلين المغاربة وهم بالمئات وهكذا تقر عين امهاتهم ويجازيه الله خير الجزاء وان كان كلامه مجرد قلقلة فما عليه إلا أن يطلب مساعدة الجزائر التي لم يبقى ولا مسجون جزائري على أرض ليبيا من سنين
مقبول مرفوض
1
2020/01/26 - 11:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة