الرئيسية | دولية | وزير الخارجية السعودي: "لا يمكن لحاملي الجواز الإسرائيلي زيارة المملكة في الوقت الراهن”

وزير الخارجية السعودي: "لا يمكن لحاملي الجواز الإسرائيلي زيارة المملكة في الوقت الراهن”

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزير الخارجية السعودي: "لا يمكن لحاملي الجواز الإسرائيلي زيارة المملكة في الوقت الراهن”
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم  

وَقَّعَ وزيرُ الداخليةِ الإسرائيلي آريه درعي، الأحد، مرسومًا يسمح بزيارة الإسرائيليين للسعودية رسميًا، لـ”المشاركة في اجتماعات تجارية، أو البحث عن استثمارات، على أن لا تتجاوز الزيارة 9 أيام”، إضافة إلى أغراض الحج والعمرة بالنسبة للمسلمين في إسرائيل، ما خلف ردود فعل متضاربة وتفسيرات متعددة ما دفع بوزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، اليوم الإثنين، في حوار مع شبكة "سي إن إن"، إلى القول إن الإسرائيليين غير مرحب بهم في السعودية “في الوقت الراهن”، مضيفا: “وعندما يتم التوصل إلى اتفاقية سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، ستكون قضية انخراط إسرائيل في محيطها الإقليمي على الطاولة على ما أعتقد”.

وأضاف بن فرحان: “سياستنا ثابتة، لا علاقات لدينا مع دولة إسرائيل، ولا يمكن لحاملي الجواز الإسرائيلي زيارة المملكة في الوقت الراهن”.

مجموع المشاهدات: 5884 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | Abdellah و
احسن تسكت دددد
الله انعل لمايحشم
مقبول مرفوض
0
2020/01/27 - 11:24
2 | Rachid elda
صحفي
1) ما فرق بين سعودية وسرائيل
مكة في سعودية
قدس في اسرائيل
2)من يحكمهم
صهاينة . مجوسيين. عرب.. و يهود
==============
هاد راى خاص بنسبة لي هما اخوة
مقبول مرفوض
-1
2020/01/28 - 02:29
3 | سعودي
ههه
استغفر الله انت اخر واحد يتكلم وعلى راي المثل اللي بابه من زجاج لا يحذف الناس بالطوب وبعدين تعلم تنطق وتكتب الكلمه صح اولا اوووف اكره واحتقر اللي يعلق وهو ما عنده اي فكره عن الموضوع غباااااااء وبعدين اسمها لعنه وليس نعله هههههههههه شر البلية ما يضحك خلك فحالك يا نعله
مقبول مرفوض
-1
2020/01/28 - 03:35
4 | مجوض
السعودية
غير كملو على العمل ديالكم راكم مفضوحين سمعتكم في الحضيص.
مقبول مرفوض
0
2020/01/28 - 04:56
5 | الحسين
التطبيع
اسرائيل لم تعلن على قرار السماح لمواطنيها بزيارة السعودية الا بعد الحصول على موافقة من هذه الأخيرة...هل تعتقدون ان اسرائيل غبية الى درجة الإفصاح عن القرارات بشكل اعتباطي؟؟؟
ما يؤكد هذا ان السعودية منذ مدة طويلة وهي تحاول بكل الطرق خاصة السرية التطبيع مع إسرائيل.
هاهي الان تعلن التطبيع مع الكيان الصهيوني....
مقبول مرفوض
0
2020/01/28 - 11:43
6 | خليجي
ههه
ههههههه احنا برضو اللي سمعتنا بالحضيض ضحكتني الا كيف حال عرسان تركيا وخمسه مليون ههههههه اخخخخخ
مقبول مرفوض
0
2020/01/28 - 11:47
7 | خليجي
ههه
تحية للداوديه ههههههههه بنص الجبهة قال حضيض قال
مقبول مرفوض
0
2020/01/28 - 11:48
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع