الرئيسية | دولية | فيروس "كورونا"..الحجر الصحي على 1000 سائح داخل فندق بجزيرة "تنيريفي" قبالة المغرب

فيروس "كورونا"..الحجر الصحي على 1000 سائح داخل فندق بجزيرة "تنيريفي" قبالة المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيروس "كورونا"..الحجر الصحي على 1000 سائح داخل فندق بجزيرة "تنيريفي" قبالة المغرب
 

قالت السلطات المحلية بجزر الكناري اليوم الثلاثاء إنه تم إخضاع حوالي 1000 من السياح الأجانب يوجدون في فندق بجزيرة تنيريفي حيث كان يقيم مواطن إيطالي أثبتت الفحوصات التي خضع لها أمس الاثنين إصابته بفيروس كورونا المستجد للحجر الصحي .

وأكدت المصلحة المكلفة بقطاع الصحة في الحكومة المحلية لأرخبيل الكناري أن الأمر يتعلق بإجراء وقائي يندرج في إطار البروتوكول الذي فعلته السلطات الصحية في الحالات المماثلة .

وكانت السلطات الصحية بجزر الكناري قد أعلنت مساء أمس الاثنين عن اكتشاف حالة جديدة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد في تنيريفي ( جزر الكناري ) وهو مواطن إيطالي قدم من جهة ( لومباردي ) في إطار رحلة سياحية إلى الجزيرة مشيرة إلى أن الفحوصات التي خضع لها المريض وهو طبيب أكدت إصابته بالفيروس .

وأوضح نفس المصدر أن الشخص المصاب تم إخضاعه للحجر الصحي بموجب البروتوكول المعمول به وذلك تحت إشراف طبي في انتظار نتائج الاختبار الثاني الذي سيخضع له .

وكانت أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في إسبانيا قد تم الإعلان عنها في أوائل فبراير في جزيرة ( لاغوميرا ) بجزر الكناري لدى مواطن ألماني غادر المستشفى بعد أن تلقى العلاج .

مجموع المشاهدات: 23046 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | جمال
المغرب والاوبئة
المغرب ماتزال فيه اوبئة من عهد الفنيقيين ومع ذالك المخزن ينفي اي شيء بل قد يعتقل من وثق حالة او صور شخصا مصابا. دولة المخزن مصنف الى جانب افغانستان في جودة الخدمات الطبية . بل هناك لوبي خطير متواطء مع الدولة لجعل المغاربة فئران تجارب لكل عقار جديد وكل دواء حديث الصنع ويصرفون ذالك على شكل قوافل طبية الى قرى المغرب المنسي ليجربوا فيهم ادوية اوشكت مدة صلاحيتها على الانتهاء او عقاقير مستنسخة عديمة الفائدة او جعل المغاربة كضفادع التشريح لطلبة مبتدئين مستقدمين من كل بقاع العالم . وتاخد الدولة على ذالك اموالا
قبح الله سعيكم وابعدنا عنكم يامجرميين قتلة البشر
مقبول مرفوض
-1
2020/02/25 - 01:40
2 |
الكدوب
مالكم تهولون وتقولون ماهو غير حقيقي 1000 حاله ما تزيدوش فيه .غير 100 سائح .
مقبول مرفوض
0
2020/02/25 - 02:35
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة