الرئيسية | دولية | إصابة مسؤول إيراني رفيع المستوى بفيروس "كورونا"

إصابة مسؤول إيراني رفيع المستوى بفيروس "كورونا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إصابة مسؤول إيراني رفيع المستوى بفيروس "كورونا"
 

أعلن رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني مجتبى ذو النور إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك في تسجيل فيديو نشره على صفحته على إنستغرام.

وكتب ذو النور، وهو نائب عن مدينة قم، أن نتائج الفحص كانت إيجابية وهو في الحجر الصحي، وقال إن إيران ستتمكن من التغلب على الفيروس.

ومنذ أيام، أصيب إيراج حريرجي، نائب وزير الصحة الإيراني، بفيروس كورونا المستجد، وفق ما أفاد به مسؤول في الوزارة الثلاثاء، في ظل تفشي المرض في البلاد.

كذلك أعلن عضو البرلمان محمود صادقي، وهو من طهران، عبر تويتر أن "الاختبارات أثبتت إصابته بكورونا"، وكتب: "لا يحدوني أمل كبير في البقاء في هذا العالم".

مجموع المشاهدات: 5814 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | يحيى
ما عليهم إلا أن يدعوا الحسين و الإمام الغائب كي يشفيهم. كما عليهم أكل فضلات المعممين بعد كل وجبة !
مقبول مرفوض
0
2020/02/27 - 11:34
2 | مغربي غيور
مدينة قم الإيرانية التي يتواجد بها مزارات وقبور يدعي الشيعة أن زيارتها تشفي من الأمراض..هي التي تعرف أكبر عدد من المصابين بالفيروس ومنها انتشر إلى دول المنطقة..ولم تغن عنهم مزاراتهم وخزعبلاتهم شيئا..دائما إيران هي من تصدر الفتن والحروب إلى جيرانها العرب واليوم تصدر لهم حتى أخبث الفيروسات..اللهم ارض عن الفاروق عمر الذي قال عن مجوس إيران:"اللهم اجعل بيننا وبينهم جبل من نار فلا نصل إليهم ولا يصلون إلينا"..
مقبول مرفوض
0
2020/02/27 - 11:37
3 | Youssef
France
للأسف التعليقات ١ و ٢ تنم عن عنصرية و جهل، يبدو أن غسيل الدماغ الذي تعرضوا له من طرف إعلام الصهاينة قد أثر على أدمغتهم، نسوا أن لدينا نحن أيضا أناس يتحركون بالسادات والأولياء وبالسحرة، هؤلاء مسلمون موحدون وأنا كمسلم أعتز و أفخر بأني أمة إسلامية تحقق النهضة العلمية و تتحرر من التبعية للخارج
مقبول مرفوض
0
2020/02/27 - 01:57
4 | ياسين
شيعة
الى تعليق 3 كاع لكيعبد القبور فالمغرب أوف المشرق مسالين مفضييين أو حتى انت معاهم لكتدعي ان إيران دولة إسلامية واقفة قحلق الغرب حتى انت مخدوع فيهم مفاهم والو بنادم خاصو يقرا شوية ماش يقرا روموات يقرا تاريخ العربي أوشكون كايحكم إيران أو شكون هدف ديالو
مقبول مرفوض
0
2020/02/27 - 10:02
5 | أحمد
آسفي
يوسف فرنسا نصحك خويا سير قرأ شوية.. إيران دولة مجوسية هدفها استرجاع تاريخ فارس و أنى لهم ذلك..
مقبول مرفوض
0
2020/02/28 - 12:02
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع