الرئيسية | دولية | ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا في إيطاليا إلى 14 وفاة

ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا في إيطاليا إلى 14 وفاة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ارتفاع عدد ضحايا فيروس كورونا في إيطاليا إلى 14 وفاة
 

 

أعلن رئيس هيئة الحماية المدنية الإيطالية أنجيلو بوريلي، اليوم الخميس، عن ارتفاع عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 14حالة وفاة ، فيما أعداد الاصابة المؤكدة بالعدوى في زيادة مستمرة، إذ سجلت 528 إصابة في 12 إقليما.

وأشار رئيس هيئة الحماية المدنية ، في مؤتمر صحفي ، إلى أنه تم تسجيل إصابة 8 أطفال بالفيروس في لومبارديا، من بينهم طفلة عمرها 4 سنوات ،و طفلان عمرهما 10 سنوات، إضافة إلى صبي عمر 15 عاما.

وتنتشر حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في 12 إقليما في إيطاليا ، وهي لومبارديا( 305 أشحاص،من بينهم 37 تماثلوا للشفاء ) وفينيتو (98 ) وإميليا رومانيا(97 ) وليغوريا (11 ) ولاتسيو ( 3) وصقلية( 3 ،منهم اثنين تماثلا للشفاء) توسكانا (2 ) وكامبانيا (2 ) وبيدمونت( 2) وماركي (2) وترينتينو ألتو أديجي (1) وابروزو (1).

وذكر رئيس هيئة الحماية المدنية أن 42 شخصا كانوا مصابين بفيروس كورونا تماثلو للشفاء بإيطاليا. و أشارت حصيلة رسمية سابقة صدرت أمس الأربعاء إلى وفاة 12 شخصا وتسجيل 357 حالة إصابة في تسعة أقاليم،معظمها في الشمال. ومنذ بداية انتشار الفيروس، أجرت السلطات الإيطالية 9462 فحصا ، 95 في المائة منها كانت نتيجتها سلبية. وكان رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي قد أعلن الاثنين الماضي ، أن "مستشفى" لم يحترم المعايير تسبب في نشأة إحدى بؤر فيروس كورونا المستجد في شمال إيطاليا.

مجموع المشاهدات: 1087 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع