الرئيسية | دولية | العثور على جثة قائد الطائرة الاسبانية التي سقطت في البحر المتوسط

العثور على جثة قائد الطائرة الاسبانية التي سقطت في البحر المتوسط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثور على جثة قائد الطائرة الاسبانية التي سقطت في البحر المتوسط
 

 عثرت مصالح الإنقاذ الإسبانية مساء اليوم الخميس على جثة قائد طائرة القوات الجوية الإسبانية التي سقطت في البحر وتحطمت في وقت سابق من نهار اليوم قبالة ساحل ( لا مانغا ديل مار مينور ) في مورسيا ( جنوب شرق إسبانيا ) .

وقالت وسائل الإعلام المحلية إن القوات الجوية أكدت مقتل قائد الطائرة وهي من طراز ( سي 101 ) تابعة للأكاديمية الجوية في سان خافيير (مورسيا ) " الذي لم يتمكن من القفز من طائرته قبل أن تهوي في اتجاه مياه البحر وتتحطم " مشيرة إلى أن فرق الإنقاذ عثرت على حطام الطائرة المنكوبة .

وكانت طائرة تابعة للأكاديمية الجوية العامة في ( سان خافيير) تستخدم من قبل دورية ( باترويا آغييا ـ دورية الصقر ) قد سقطت في مياه البحر وتحطمت على بعد حوالي كلم واحد من ( لا مانغا ديل مار مينور ) في مورسيا.

ووقع الحادث حين كانت دورية ( باترويا آغييا ) تقوم بتدريبات في الجو وذلك مباشرة بعد سقوط أحد محركات الطائرة المنكوبة في الماء لأسباب لا تزال غير معروفة .

وقدم بيدرو سانشيز رئيس الحكومة الإسبانية في تغريدة على موقع ( تويتر ) " التعازي باسمه وباسم الحكومة لأسرة ضحية هذا الحادث الأليم ولأصدقائه " .

ويعد هذا الحادث الثالث من نوعه خلال ستة أشهر الذي تتحطم فيه طائرة تابعة لسلاح الجو الإسباني في مياه البحر الأبيض المتوسط .

مجموع المشاهدات: 3439 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة