الرئيسية | دولية | ألمانيا تلغي أكبر بورصة سياحية في العالم بسبب فيروس كورونا

ألمانيا تلغي أكبر بورصة سياحية في العالم بسبب فيروس كورونا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ألمانيا تلغي أكبر بورصة سياحية في العالم بسبب فيروس كورونا
 

أعلن مساء اليوم الجمعة في برلين عن إلغاء تنظيم بورصة برلين الدولية للسياحة بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد. وكان من المقرر أن تنطلق فعاليات أكبر ملتقى للسياحة خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس المقبل، بمشاركة 10 آلاف عارض من 180 دولة.

وأفادت بورصة برلين السياحية في بيان على موقعها أن وزارتي الصحة و الاقتصاد في ألمانيا أيدتا إلغاء المعرض. ونقل البيان عن رئيس المعرض كريستيان غوكه قوله إن الشروط الرسمية لإقامة المعرض تم تشديدها اليوم الجمعة ، لدرجة لا يمكن تطبيقها. وأشار الى أن معرض برلين له أهمية كبرى للسياحة في العالم، حيث يشارك فيه أكثر من 10 آلاف عارض، يأتون من أكثر من 180 دولة، مضيفا "نحن نحمل على عاتقنا بمنتهى الجدية مسؤولية صحة وسلامة ضيوفنا والعارضين والموظفين". مؤكدا أن قرار إلغاء المعرض لعام 2020 جاء بصعوبة.

ويعد معرض برلين للسياحة الدولية أكبر معرض للسياحة في العالم، وفرصة ينتظرها منظمو السياحة والسفر في العالم لعقد الصفقات وإجراء التعاقدات للموسم السياحي الجديد.

يشار الى أنه بسبب فيروس كورونا، أعلنت إدارة معرض كولونيا الدولي للمعدات الصلبة تأجيل إقامة المعرض إلى وقت لاحق .

كما تم تأجيل تاريخ إقامة معرض فرانكفورت لمعدات الإضاءة والبناء الذي كان مقررا في الفترة بين 8 إلى 13 مارس، إلى الفترة بين 15 إلى 30 سبتمبر.

بدورها ألغت سويسرا اليوم الجمعة معرض جنيف للسيارات ومعرض بازل للساعات إضافة إلى كل الأحداث العامة أو الخاصة الكبرى بما يشمل اللقاءات الرياضية والكرنفالات.

مجموع المشاهدات: 601 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة