الرئيسية | دولية | محزن: وفاة أول رضيع (أقل من عام) بفيروس كورونا المستجد

محزن: وفاة أول رضيع (أقل من عام) بفيروس كورونا المستجد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محزن: وفاة أول رضيع (أقل من عام) بفيروس كورونا المستجد
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

في سابقة من نوعها، أُُعلن بولاية إلينوي الأمريكية، عن وفاة أول رضيع يقل سنه عن العام، ما خلف صدمة وسط ساكنة الولاية، خصوصا وأن الفيروس دأب على ضرب الأشخاص المسنين بالدرجة الأولى، علما أن ابحاثا تجريها السلطات الأمريكية حاليا لمعرفة إن كان كورونا هو السبب الوحيد للوفاة أم أن هناك أسبابا أخرى علما أن تحاليل أجريت للرضيع قبيل وفاته أكدت إصابته بالفيروس. 

وعبّر حاكم الولاية جاي بي بريتزكر في مؤتمر صحافي عن صدمته مما جرى، متحدثاً: "أعرف مدى صعوبة أخبار كهذه، خصوصاً ما يتعلق بهذا الطفل الصغير جداً"، مضيفا: " إنه أمر محزن بشكل خاص لعائلة هذا الطفل الصغير، وللسنوات التي سُرقت من هذا الرضيع. يجب أن نتحسر على ذلك".

مجموع المشاهدات: 9615 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | .
حسبي الله ونعم الوكيل.
أين كانت مشاعرك وحسرتك يا حاكم الولاية حين مات آلاف الأطفال بفلسطين والعراق وقبلها أفغانستان وغيرها من البلدان الإسلامية؟لم لم تتحسر على أعمارهم التي ضاعت وعن أمهاتهم وآبائهم الذين فقدوهم وهم في عمر الزهور؟
مقبول مرفوض
0
2020/03/29 - 12:37
2 | متتبع
Didier Raoul de Marseille
الدكتور والعالم الفرنسي لقي الدواء ومسؤولونا يكدسونه لا افهم هذا التأخير ويتكلمون عن لجنة علمية ومختبرات وووووو خديتوا الدواء عند Sanofi بفلوس الشعب وأعطيوا للشعب الدواء نسبة الشفاء 2% مفهمت والو
مقبول مرفوض
1
2020/03/29 - 01:54
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة