الرئيسية | دولية | رعب كورونا مازال يتواصل في إسبانيا .. ارتفاع عدد ضحايا الفيروس إلى 7340 وفاة والإصابات إلى أزيد من 85 ألف حالة

رعب كورونا مازال يتواصل في إسبانيا .. ارتفاع عدد ضحايا الفيروس إلى 7340 وفاة والإصابات إلى أزيد من 85 ألف حالة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رعب كورونا مازال يتواصل في إسبانيا .. ارتفاع عدد ضحايا الفيروس إلى 7340 وفاة والإصابات إلى أزيد من 85 ألف حالة
 

 ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في إسبانيا إلى 85 ألف و 195 حالة إصابة بزيادة بلغت 6398 حالة في ظرف 24 ساعة حسب ما أعلنته وزارة الصحة الإسبانية زوال اليوم الاثنين .

 

وكشفت بيانات وزارة الصحة الإسبانية أن عدد حالات الوفيات الجديدة بسبب نسبب تفشي فيروس كورنا المستجد بلغ 812 حالة وفاة في ظرف 24 ساعة لينتقل العدد الإجمالي لعدد الوفيات إلى 7340 حالة منذ تفشي الوباء في البلاد مقابل 6528 حالة وفاة تم تسجيلها أمس الأحد .

 

ويخضع 5231 من العدد الإجمالي للمصابين بوباء كورونا للعلاجات المكثفة بأقسام العناية المركزة بزيادة 324 حالة مقارنة مع أمس الأحد في حين تماثل 16 ألف و 780 من المصابين للشفاء التام بزيادة 2071 مقارنة مع أمس .

 

وتعيش إسبانيا التي أضحت إحدى أكثر الدول تضررا بتفشي فيروس كورونا المستجد منذ 14 مارس حالة طوارئ صحية لمدة 15 يوما من أجل التصدي لانتشار هذا الوباء .

 

واعتمدت الحكومة الإسبانية يوم الجمعة الماضي في جلسة طارئة لمجلس الوزراء قرار تمديد حالة الطوارئ لمدة خمسة عشر يوما أخرى حتى 11 أبريل المقبل وذلك من أجل الحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد .

 

كما وافقت الحكومة الإسبانية أمس الأحد خلال جلسة طارئة لمجلس الوزراء على إجراء يتم بمقتضاه وقف جميع الأنشطة غير الأساسية خلال الفترة من 30 مارس إلى 9 أبريل المقبل من أجل دعم وتعزيز الجهود المبذولة لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد .

مجموع المشاهدات: 4198 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع