الرئيسية | دولية | آخر إحصائيات كورونا بالجزائر..الإصابات المؤكدة وعدد الوفيات الجدد

آخر إحصائيات كورونا بالجزائر..الإصابات المؤكدة وعدد الوفيات الجدد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آخر إحصائيات كورونا بالجزائر..الإصابات المؤكدة وعدد الوفيات الجدد
 

 

 أفاد الناطق الرسمي للجنة العلمية لرصد ومتابعة فيروس كورونا، جمال فورار، اليوم الثلاثاء، بالجزائر العاصمة، بأنه تم تسجيل 20 حالة وفاة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، بالجزائر، ليصل العدد الى 193 حالة وفاة، فيما تماثل 113 مصابا للشفاء.

وأوضح فورار، خلال اللقاء الإعلامي اليومي المخصص لتطور الوضعية الوبائية للفيروس، أنه تم تسجيل 45 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، خلال الفترة ذاتها، بالبلاد، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات الى 1468 حالة.

وأشار إلى أن الوفيات الجديدة سجلت على مستوى 9 ولايات، هي البليدة (11 حالة) والجزائر العاصمة (2) وحالة (1) في كل من ولايات بجاية وتيزي وزو ومستغانم وبرج بوعريريج وبومرداس وسطيف وباتنة.

وأضاف أن الحالات المسجلة تتوزع من حيث الجنس إلى 855 رجل يمثلون 58 بالمائة من العدد الإجمالي للحالات المؤكدة، و613 امرأة بنسبة 42 بالمائة من الحالات المسجلة، مبرزا أن 36 بالمائة من الحالات تخص الأشخاص الذين يفوق عمرهم 60 سنة، و35 بالمائة تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 49 سنة.

وكشف أن 626 شخصا يخضعون للعلاج بالكلوروكين، مجددا التأكيد على ضرورة احترام توصيات الاخصائيين المتعلقة بقواعد النظافة الشخصية والبيئية مع الالتزام بالحجر الصحي لتفادي انتقال عدوى الفيروس.

مجموع المشاهدات: 1346 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | karim dz
الجزائر بسياستها وعسكرها تتخبط في مستنقع لا تستطيع الخروج منها كون حكامها لا يبالون بالشعب وهمهم الوحيد والاوحد حماية المفروض رئيسا المدعو تبون ومن يدوز في فلكه وما دون ذلك لا فائدة فيه مسكينة الجزائر بثرواتها وبترولها سكانها يعانون الامرين لا حول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
-1
2020/04/08 - 03:37
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة