الرئيسية | دولية | المئات خرقوا "الحجر الصحي" وخرجوا لصلاة العيد بهذا البلد (فيديو)

المئات خرقوا "الحجر الصحي" وخرجوا لصلاة العيد بهذا البلد (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المئات خرقوا "الحجر الصحي" وخرجوا لصلاة العيد بهذا البلد (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

أكدت السلطات السودانية أن المئات من سكان العاصمة الخرطوم، تجاهلوا التعليمات التي حظرت الخروج لصلاة العيد وأداءها بشكل جماعي. 

وهكذا خرج المئات من السودانيين بمناطق متفرقة من العاصمة صباح اليوم الأحد، وخصوصا بعدد من الساحات العمومية، رغم إعلان وزارة الشؤون الدينية في السودان، أول أمس الجمعة، عن تعليق أداء صلاة العيد في المساجد، والساحات العامة في جميع أنحاء البلد، وإقامتها في المنازل.

وللإشارة فقد سجلت فجر اليوم بالسودان 256 حالة إصابة جديدة بالفيروس، ما رفع مجموع الإصابات المؤكدة إلى 3628، فيما سجلت 9 وفيات جديدة، ليرتفع مجموعها ليصل 146 وفاة. 

   

 
مجموع المشاهدات: 25009 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | عزوز
ماهذا ايها الفقيه
يقول الحق سبحانه وتعالى في سورة الأعراف ‘‘ادعوا ربكم تضرعا وخفية إنه لا يحب المعتدين ‘صدق الله العظيم واظن ان هذا الفقيه قد اعتدى على الصحة العامة وكان من الواجب ان ينصح الناس بالالتزام للحجر الصحي حفاظا على الصحة العامة والارواح البريئة ويبين لبني جلدته ان الصلاة والدعاء في البيوت هو اقرب للتقوى في هذه الظروف العصيبة التي تجتازها البشرية وان المحافظة على السلامة والارواح أولى من التجمع في المساجد وبما أن الدين النصيحة كما اخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم كان عليه أن الناس بالبقاء في البيوت وعدم مغادرتها الا للضرورة تجنبا للعدوى.. تصحيح الخطأ ‘كان عليه أن ينصح الناس....
مقبول مرفوض
0
2020/05/24 - 09:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع