الرئيسية | دولية | تشريح جثة "جورج فلويد" يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد

تشريح جثة "جورج فلويد" يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تشريح جثة "جورج فلويد" يكشف إصابته بفيروس كورونا المستجد
 

خلصت نتائج تشريح جثة جورج فلويد، الأميركي من أصل أفريقي الذي تسببت وفاته خلال احتجاز شرطة مينيابوليس له الأسبوع الماضي في احتجاجات عمت جميع أنحاء البلاد، إلى أنه كان مصابا بفيروس كورونا المستجد مؤخرا، حسبما نقلت وسائل إعلام أميركية.

وبحسب نتائج تشريح الجثة الكامل، التي جاءت في 20 صفحة، فإنه لم تظهر على فلويد أي أعراض لإصابته بمرض كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا عندما توفي أواخر شهر مايو الماضي.

ونقلت شبكة روسيا اليوم، عن وكالة إنترفاكس أن الراحل جورج فلويد لم يتوف نتيجة الفيروس التاجى، لكن قلبه لم يستطع أن يتحمل حين جثا أحد رجال الشرطة بركبته على عنقه عند قيامهم باعتقاله، وفارق الحياة لاحقا فى العناية المركزة.

وبعد وفاته بيوم، أي في 26 مايو، أجرى الأطباء اختبارا عبر الأنف، وأظهرت النتيجة أيضا إصابته بمرض كوفيد-19، حسبما نشرت شبكة "أيه بي سي".

وكان طبيبان قاما بتشريح مستقل لجثة فلويد قالا إن سبب الوفاة "اختناق ميكانيكي"، مما يعني أن قوة جسدية تدخلت ومنعت دخول الأكسجين، وإن وفاته كانت جريمة قتل ناجمة عن الاختناق.

وقال الدكتور مايكل بادن، وهو أحد طبيبين شرحا الجثة بناء على طلب عائلة فلويد، خلال مؤتمر صحفي في مينيابوليس، الثلاثاء الماضي، إن فلويد لم يكن يعاني من أي مشكلة طبية كامنة ساهمت في وفاته.

وأضاف بادن أن وفاة فلويد كانت بسبب ضغط ركبة ضابط الشرطة على عنقه وظهره.

مجموع المشاهدات: 14599 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | عبدالكريم
ما أكذبهم
العالم كله رأى طريقة موت فلويد وهي اﻹختناق في مكان التدخل ولم يمت في المستشفى انتهى
مقبول مرفوض
1
2020/06/04 - 11:03
2 | المداح ع
امثاله ماتو بزاف فالمغرب والتشريح الطبي ديالنا كولشي عارفو حتا حاجة عندنا ما مستقلة
مقبول مرفوض
1
2020/06/04 - 11:20
3 | محمد
ملاحظ
المراوغة و الهروب من الواقع، العالم كله رأى كيفية اعدام المواطن الاسود حسب اعتبار الشرطة الامريكية كان يتوسل من اجل التنفس لا اقل ولا اكثر
مقبول مرفوض
1
2020/06/04 - 11:38
4 | أحمد من إبن أحمد
تمويه و تلفيق
هذه النتيجة لها هدف واحد هو إيجاد الدريعة للتخفيف وحتى إبعاد المسؤولية عن مرتكبيها، هذا هو القضاء الأمريكي، الكيل بمكيالين: مكيال للبيض وآخر للسود وأمثالهم .
مقبول مرفوض
1
2020/06/04 - 11:56
5 | 2
الضحية نقل جثة هامدة ولم يمت في العناية المركزة العالم كله شاهد الطريقة الوحشية التي مات بها جورج فلويد لعنة الله على الطغات.
مقبول مرفوض
1
2020/06/04 - 12:01
6 | ناصري علي
لا دخان بغير نار
لقد تمت تصفية المواطن الامريكي من طرف جهات نافدة لكونه مطلع على اسرار قد تطيح بهذه الجهات . لا أقل و لا اكثر . لا يمكن ان يتم الإبقاء على شخص تم القاء القبض عليه على هذه الحالة مع العلم انه في قبضة ايدي العدالة الا اذا كانت النية موجهة إلى تصفيته
مقبول مرفوض
0
2020/06/04 - 02:11
7 | راي
قتل قتل
اكبر فيروس كان سبب في موته هو الشرطي العنصري الذي جتم عليه بركبته الي ان فارق الحياة تحت الضغط المستمر على عنقه لمدة تجاوزت 20دقيقة تو اكتر لان لو لم يكن يريد قتله لكان سيق به إلى المخفر لان المرحوم لم يبدي اية مقاومة وكانو أربعة رجال أمن صفد وه وبقي أحدهم جاتما عليه الي ظهرنت علي فمه لعاب َمثل رغوة كان هو سبب اختناق والشرطي كان يعرف ماد يفعل المهم لا يمكنهم تسويف او تزييف الحقيقة التي شاهدها العالم بأسره لقد مات تحت ظغط ركبة عنصرية بامتي
مقبول مرفوض
1
2020/06/04 - 05:06
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة