الرئيسية | دولية | منظمة الصحة العالمية بأوروبا تحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

منظمة الصحة العالمية بأوروبا تحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
منظمة الصحة العالمية بأوروبا تحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة
 

أخبارنا المغربية:وكالات بتصرف

كشف المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا "هانز كلوغي"، أن هناك تهديدا واضحا بحدوث موجة ثانية من "كوفيد-19".

ونقلت روسيا اليوم عن المدير الاقليمي قوله:"إذا لم يتم إيقاف الفيروس يمكن أن يصبح مدمرا".

وقال "كلوغي" خلال مؤتمر صحفي عبر الفيديو: "الموجة الثانية ليست حتمية في حين أن عددا كبيرا من البلدان تزيل القيود لكن هناك تهديدا واضحا بحدوث موجة ثانية لكوفيد-19 وإذا لم يتم إيقاف هذه الطفرات، فيمكن أن تأتي الموجة الثانية ويمكن أن تصبح مدمرة للغاية".

وأوضح المتحدث، أن "وضعنا اليوم ليس أفضل مما كان عليه في بداية العام"، مضيفا: "ما زلنا لا نملك لقاحا أو علاجا لكوفيد-19".

من جانبهم لم يستبعد الخبراء الروس أيضا، احتمال حدوث موجة جديدة من فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لرئيسة الهيئة الفدرالية الروسية لحماية حقوق المستهلك، آنا بوبوفا، فإن الموجة الثانية من الإصابات بفيروس كورونا قد تكون خلال استفاقة العدوى الفيروسية التنفسية الحادة (سارس)، فمن المحتمل أن يعود "كوفيد-19" في الخريف القادم.

مجموع المشاهدات: 13694 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | km
هههه
ههههه مساكين بغاو إبيعو اللقاح بتهويلهم للعالم في هذه اللحظة وأنا اتابع الجزيرة الأخبارية علماء فرنسا يقولون ان لا موجة ثانية من الوباء
مقبول مرفوض
-2
2020/06/05 - 05:21
2 | عاقوووووا بك يا منظمة الفضيحة العالمية
منظمة الفضيحة العالمية، تفسو علينا كل مرة فساء يزكم انوفنا، و هذه المرة أخرجت خراءها النتن، و جلست عليه. لأنه لم يعد احد يلتفت إليها، بعدما فضحتها مظاهرات امريكا، و كذلك دواء الكلوروكين.
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 05:30
3 | Yoyo
منظمة ام ملحقة
هل فعلا هي منظمة دولية للصحة ام فرع من فروع هيئة ما قبل ايام تحدتت عن اضرار الكلوروكين ومطالبة الدول بعدم استعماله ثم تراجعت بعد ذلك واليوم تبشرنا بالاسوأ،اليس لها اخصائيون موثوقون لموافاتها بالنصح والحقيقة،تبدو المنظمة كورقة يتيمة تتمايل بها الرياح والمصالح،على بلدنا اتخاذ قراراته واحتياطاته بعيدا عن كل توصية او معلومة مشكوك بها كما فعل بمتابعة العلاح بالكلوروكين وتبين انه على حق
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 05:47
4 | حسن
المهم
كل من يتنبئ بمجة تانية هم اصحاب المختبرات لانهم يستعدون لطرح ادوية باثمنة خيالية،الكل خرج للعمل وخرجوامن الحجر منذ شهر والعدوى تتهاوى.ومنضمة الصحة تتخبط في تناقضات واضحة والدليل فضيحة الكلوغكين.
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 06:03
5 | دب
حسبنا الله ونعم الوكيل
اذا ماذا تنتظر الدولة من فتح الحدود لكي يرجع كل واحد إلى اهله واسرته ويكون هناك استقرار عائلي سواء داخل الوطن او خارجه ومن تم كل واد يعمل مخروجو والدولة تفتح اوتغلق، ولاكن في الوقت الراهن هناك عدة مواطنيين خارج الوطن سواء العالقين او اصحاب الاقامة وهم يقيمون بالمغرب او التلاميذ، المهم الكل يعرف مخروجو، الله يهديهوم لان المعاناة فاقت كل الحدود، انا اتكلم وانا لدي بطاقة الاقامة باسبانيا ولاكن اسرتي ووالدي كلهم في المغرب وعملي بالمغرب
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 06:05
6 | مواطنة
هذه التي تسمي نفسها منظمة الصحة العالمية لقد قهرت الشعوب بمخططاتها وخربت صحتهم،فهي تجري وراء المال ولا تعطي أي قيمة لصحة الإنسان. حسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 07:02
7 | عبد الحق
تشريح
فاتك القطار وعليك ان ترتبي منظمتك
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 10:06
8 | راي
الله حافظنا
ادا حاولنا ان نفهم شيءا من هده التصريحات ان هناك موجة تانية من الفيس و قد تكون مدمرة فادن يمكن الجزم بأن الجاءحة هي من فعل فاعل لا محالة ويتحكم في اطلاقا كلما اراد وشاء َمادام لم تفي بالاغراض المتوخاة من وراءها. يريدون ان يدمروا البشرية جمعاء والله حافظ مخلوقات بقدرته وجبروته وهو أقوى واشد من مكرهم. فالله المستعان وهو الحافض فوق كل شيء.
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 11:06
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع