الرئيسية | دولية | إصابة 6 فلسطينيين بالرصاص والعشرات بالاختناق في مواجهات متفرقة مع قوات الاحتلال

إصابة 6 فلسطينيين بالرصاص والعشرات بالاختناق في مواجهات متفرقة مع قوات الاحتلال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

 أصيب ، اليوم الجمعة ، ستة مواطنين فلسطينيين بالرصاص والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بمناطق متفرقة بالأراضي الفلسطينية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن 4 مواطنين أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط ، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع جراء قمع جيش الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

ونقلت عن منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي قوله ، إن جيش الاحتلال اقتحم البلدة بأعداد كبيرة ، وأطلق وابلا من الرصاص المعدني وقنابل الغاز ، ما أدى إلى إصابة 4 مواطنين بجروح مختلفة ، والعشرات بالاختناق.

وفي الخليل ، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع ، اليوم ، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب الزاوية وسط المدينة.

كما أصيب عشرات المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع جراء قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي ، مسيرة قرية نعلين الأسبوعية السلمية غرب مدينة رام الله.

وفي نابلس أصيب مواطن في صدره ، والعشرات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع ، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم لفعالية سلمية للصلاة وزراعة الأشجار في أراضي قوصين غرب نابلس المهددة بالاستيلاء.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مسؤول حركة "فتح" في قوصين قوله إن عددا من المواطنين أدوا صلاة الجمعة غرب القرية وبدأوا بفعالية زراعة الأشجار ، فيما هاجمت قوات الاحتلال المواطنين بالقنابل الغازية المسيلة للدموع ، ما أدى إلى إصابة مواطن بقنبلة مباشرة في صدره ، إضافة إلى عشرات حالات الاختناق ، كما أدت قنابل الغاز إلى اشتعال النيران في أراضي المواطنين.

كما أصيب مواطن في رأسه خلال إطلاق قوات الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط ، وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المشاركين في مسيرة سلمية منددة بمخطط الضم في سهل عاطوف جنوب شرق طوباس.

مجموع المشاهدات: 418 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عمر
الصهاينة يستغلون هذه الظرفية وانشغال العالم بالوباء ليطبقوا صفقتهم اللعينة لعنهم الله..
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 06:40
2 | cv
5/5/2020
االلهم شتت اليهوذ ومن ولاهم
مقبول مرفوض
0
2020/06/05 - 07:36
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة

image

زهايمر

image

متى تتوقف طاحونة الفساد؟ !