الرئيسية | دولية | مرة أخرى..."البوليساريو" تعيد أسطوانتها المشروخة وتهدد بحمل السلاح ضد المغرب

مرة أخرى..."البوليساريو" تعيد أسطوانتها المشروخة وتهدد بحمل السلاح ضد المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرة أخرى..."البوليساريو" تعيد أسطوانتها المشروخة وتهدد بحمل السلاح ضد المغرب
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

عادت جبهة البوليساريو الانفصالية لتلوح بورقة الحرب مجددا ضد المغرب، كعادتها كلما ازدادت عزلتها بعد مواصلة الديبلوماسية المغربية سحب البساط من تحت أقدامها واقتحام قلاعها واحدا تلو الآخر.

فقد أصدرت ما تسمى الأمانة العامة للجبهة بلاغا تهديديا موجها للأمم المتحدة تعلن فيه عن رفضها الدخول في أي عملية سياسية جديدة قبل منح صلاحيات إضافية لبعثة المينورسو بالصحراء المغربية.

واعتبرت الجبهة أنها مستعدة لسلك جميع السبول من أجل الحصول على ما تدعي أنه حقها، حتى وإن اضطرت إلى الدخول في مواجهة مسلحة مع المغرب.

للإشارة فإن قيادة الجبهة الانفصالية اعتادت على استعمال أسلوب التهديد هذا من أجل الضغط على المنتظم الدولي لا أقل ولا أكثر.

مجموع المشاهدات: 11487 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مغربي
صحراءي
كلام لايساوي ثمن حبره نحن في صحراءنا إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها و السلام على من اتبع الهدى
مقبول مرفوض
2
2020/07/15 - 04:47
2 | زكرياء المفتخر بمغربيته
هل تجرؤ البوليساريو على ذلك؟! ألاَ تبحث الجزائر بتحريكها لدميتها عن رصاصة الرحمة لهذه القضية التي أنهكتها ؟! هل تُقَدِّرُ البوليساريو ومعها الجزائر حجم الدمار الذي سَتَجُرَّانه على نفسيهما في ظل سياق إقليمي ينبئ بمزيد من التوترات يضع الجزائر وسط كماشة بما يجري في مالي وليبيا أضف إليه حراك الشارع الجزائري الذي لم ينتهِ بعد مادامت مطالبه قائمة وغير قابلة للتنازل؟ ألاَ تنذر التحركات الدبلوماسية الجزائرية الأخيرة الفاشلةإن على مستوى الرئاسة أو وزارة الخارجية بقرب انهيار وهم قوة النظام العسكري في الجزائر؟ أسئلة وغيرها تكشف على أن البوليساريو دمية مصنوعة من قشّ بدأت تتلاشى وتتفتت ستذروها رياح القوة المغربية المستمدَّة من شرعية قضيته وعدالتها .
مقبول مرفوض
2
2020/07/15 - 05:09
3 | متتبع
الحقيقة
وماذا تنتظرون؟نحن مستعدين لكم ،وننتظر هذه الفرصة منذ زمن طويل
مقبول مرفوض
1
2020/07/15 - 05:16
4 | علوان
وانتم قتلكوم غي الصهد نتاع تيندوف بتفرع دماغنا كل مرة بنفس الهظرة هده الهظرة ماشرات خظرة غير سيرو تكمشو من الصهد راكم ميتين بلا حرب أما الحرب راه صعيبة بزاف
مقبول مرفوض
0
2020/07/15 - 09:45
5 | محارب
داخلة
ووشفرسكم بلي جبهة البوليساريو حفرين خناديق وتحت جميع الأفواج العسكرية المرابط بالحدود المغربية قوبالة البير لحلو الى تيندوف مرورا بتغريني يعني القوة الطاربة .لعدو ليكتسناه اجيك من الامام غادي اخرج من حفرة خلفك ...مجزرة
مقبول مرفوض
0
2020/07/15 - 10:05
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة