الرئيسية | دولية | في تغريدة تثير "الاشمئزاز"...الشيخ "وسيم" يصف حركة "حماس" بالإرهابية ويدافع عن الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين

في تغريدة تثير "الاشمئزاز"...الشيخ "وسيم" يصف حركة "حماس" بالإرهابية ويدافع عن الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في تغريدة تثير "الاشمئزاز"...الشيخ "وسيم" يصف حركة "حماس" بالإرهابية ويدافع عن الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

عاد الشيخ "وسيم"، ليثير الجدل مجددا بعد نشره لتغريدة أقل ما يقال عنها أنها مثيرة للاشمئزاز، تنضاف إلى سلسلة سابقة من تغريدات "العار والخيانة" والتي مهدت الطريق أمام توقيع اتفاقية التطبيع بين الإمارات والكيان الصهيوني.

التغريدة الجديدة شرعن من خلالها "شيخ البلاط الإماراتي" الاعتداءات المستمرة لقوات الاحتلال الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني معتبرا الأمر دفاعا عن النفس ومحملا المسؤولية لحركة المقاومة الإسلامية حماس والتي وصفها بالتنظيم الإرهابي.

وجاء في تغريدة خطيب مسجد الشيخ زايد:"قامت #حماس بضرب صواريخ تجاه #اسرائيل ! تزامناً مع توقيع #معاهدة_السلام في #امريكا 

طبعاً حينما تقوم #اسرائيل بالرد سيتباكى أنصار #حماس ويصرخون للعرب : وين الملايين!

وطبعاً الضحية أطفال ونساء وأبرياء غزة بسبب تصرفات رعناء حمقاء من حزب #حماس الإرهابي !

أعان الله أهل غزة على هؤلاء".

هذا وقد جرت التغريدة على كاتبها سيلا من الانتقادات حيث استنكر جميع المعلقين المستوى الذي وصل إليه الداعية الإماراتي في تبرير التطبيع مع كيان الاحتلال، متجاهلا كل الجرائم الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

مجموع المشاهدات: 10434 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (29 تعليق)

1 | محمد أمين
زمن الفتن
باع دينه بدريهمات معدودات ، اللهم رده إلى دينك و أره طريق الحق قبل فوات الأوان
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 06:24
2 | Nour
سلا
آش من شيخ هذا؛ هذه شيخة.
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 06:24
3 |
شيوخ البلاط كلهم سواسية يعبدون حكامهم و يحللون ويحرمون حسب أهواء الحاكم. عندهم ياسر في الامارات وعندنا الفيزازي و الكتاني وغيره في المغرب
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 06:24
4 | فورمان
الشيخ
لاينبغي لمحرر هذه المقالة في جريدة محترمة كأخبارنا أن يصدرها بعبارة. قام الشيخ أو فال الشيخ. يكفي المسمى وسيم أو المدعو وسيم أو الدعي .لأن وصف شيخ يتنافى مع مثل هؤلاء ومن على شاكلتهم.
مقبول مرفوض
1
2020/09/17 - 06:31
5 | الدمناتي ح س ن
الكلاب حين تنكشف عورتهم أما الجميع ويصبح الكل يعرف معدنهم الصدأ وخيانتهم ونفاقهم القذر لصالح من يلقي لهم الفتات .. لا يهمنا نباحهم المسعور ...مهما علا نباحهم لن يتعدى الصفر القابع فوق رؤوسهم....
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 06:38
6 | Adel
La vérité
Vous avez raison monsieur se sont des profiteurs
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 06:46
7 | Vaudois
الصهاينة
اولا ليس غريب علينا ان يخرج كل يوم صهاينة العرب بخرجاتهم لإرضاء الصهاينة والأمريكان . لكن لن نصمت على بدو البلاط اصحاب اصفر والبطون المستديرة. Encore une fois des sionistes arabes qui veulent vendre la terre des palestiniens au sionistes. Mais demain c’est le tour qui va arriver mais la personne ne seras a leur côté ils vont mourir comme des scarabées du désert
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 06:46
8 | بلكبير
سيندم الإماراتيون من حيث لاينفعهم الندم
عندما يتوغل الإسرائيليون داخل دبي ويشترون العقارات وناطحات السحاب ويبرمون تحالفات مع الأمراء فيولون من يخدم مصالحهم ويخلعون من يكتشف خططهم ويقف في وجههم.بعد سنوات قليلة ستصبح الإمارات مستعمرة إسرائيلية فها هي أمريكا رغم قوتها وهيمنتها على العالم تنحني أمام الدولة العبرية خانعة وذلك راجع لقوة الأثرياء الإسرائيليين في أمريكا فماذا سيقول الداعية المتهور في هذا الشأن؟
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 06:57
9 | أبو عمران
لعنكم الله
قبح الله سعيكم يا بنو صهيون
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 07:01
10 | الاندلسي
حركة حماس هي ميليشيا مسلحة تمول بدعم مباشر من ايران لنشر التشيع وبناء الحسينيات في القطاع وحتى جناحها المسلح يدربه عساكر حزب الله اللبناني الشيعي . ومع كل ذالك يتاجرون بمعانات السكان المحتجزون ويتسلون بهم دوليا واقليميا هذة حقائق ساطعة لا ينكرها الا من به خلل ذهني وضعف معرفي
مقبول مرفوض
-5
2020/09/17 - 07:02
11 | ملاحض
كلب الامارات الشيخ وسيم
شيخ نجس من بطن فاسدة عقرت النساء ان كان المولود مثل هده تلحثالة
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 07:03
12 | محمد
حسبنا الله و نعم الوكيل على كل من خان امته او بلده او عشيرته او عائلته
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 07:12
13 | عبد الرحمان
المرتزق الجوعان
ماذا ننتظر من مرتزق جوعان، متنكّر لأصله الأردني، بعدما أشبعه أسياده أرزاً ومالاً... واستحلى حياة الذلة والخضوع؟!
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 07:29
14 | عبد الرحمان
المرتزق الجوعان
ماذا ننتظر من مرتزق جوعان، متنكّر لأصله الأردني، بعدما أشبعه أسياده أرزاً ومالاً... واستحلى حياة الذلة والخضوع؟!
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 07:30
15 | احمد
ارادكم الله ان تبقوا مذلولين
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 07:31
16 | مراكشي
المكشوف
كنت تنبأت في احد تعليقاتي ان هذا الرجل يحضر لدين جديد وعقيدة مخترعة ..لكن وسيم القبيح هذا كان يجيد فقط لعبة التخفي .. توقيع اتفاقيه العار بين الامارات والكيان الصهيوني اسقطت ورقة التوت الأخيرة لقبيح يوسف و أصبح مكشوفا للجميع.. لن نستغرب من دفاعه عن اليهود فهم اليوم أخوته .. يا غبي فلسطين لن تكون ابدا لليهود بل هي ارض الاسلام وستضل للفلسطينيين..اقرا سورة الإسراء يا شيخ الضلال !!
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 07:35
17 | الحقيقة كاملة
لا أتفق مع هذا الشيخ في كثير مما يقوله ولكن كلمة حق يجب قولها وهي أن حركة حماس انحرفت مؤخرا عن مسارها الصحيح..لقد أصبح قيادها يوالون ويناصرون إيران وأذنابها رغم كل الجرائم البشعة التي ارتكبوها في حق المسلمين العزل من نساء وأطفال وشيوخ في سوريا واليمن والعراق..آخرها قيام المدعو هنية بزيارة وكر حزب الشيطان في لبنان بعد ترحمه على المجرم اللعين المدعو قاسم سليماني ووصفه بالشهيد!! ثم التصريح الداعم للحوثيين في اليمن الذين يقصفون مكة المكرمة بالصواريخ الباليستية والصادر عن مسؤولين آخرين لحماس..أعتقد أن حماس ستفقد شعبيتها لدى الجمهور العربي الواعي والمطلع جيدا على خبايا الأحداث بسبب غباء أو خيانة مسؤوليها ولهثهم وراء الفتات الذي ترمي به إليهم إيران وتملقها من أجل ذلك حتى ولو كان على حساب دماء نساء وأطفال سوريا والعراق..حماس اختارت بغبائها أن تصطف إلى جانب العدو الإيراني الفارسي الحاقد ضد اخوانها من عرب الخليج للأسف..يا للخزي والعار..
مقبول مرفوض
1
2020/09/17 - 07:42
18 | سعيد
تست
وسيم هذا راه اردني متجنس اماراتي
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 08:01
19 | abdo
لاحول ولا قوه الابالله
المشكل انهم یعتقدون ان اسراٸيل دولۃ وستحمیهم بني صهیون زوالهم اصبح وشیكا وانثم معهم باذن الله
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 08:07
20 | محمد
اللهم نسألك الثبات
يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة يا رب
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 08:08
21 | Abdel
الإعراب أشد كفرا و نفاقا
هذا القرد الصهيوني لا يمثل إلا باقي القردة المطبعين في دولة العاهرات. كلامه مردود عليه. فظحكم الله يا أيها الخونة على رؤوس الاشهاد.
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 08:11
22 | الناقد
إلى المدعو الأندلسي!
أولا أنت صهيوني ولست أندلسي. ثانيا، نعرف أن الفاشلين مثلك، دائما يعلقون فشلهم وخيبتهم على شماعة إيران وحزب الله والشيعة.
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 08:11
23 | علاء
زمن الفتنة
فتن الشيخ من يوم أعفي من إلقاء خطبة الجمعة في مسجد الشيخ زايد وهو مستعد ليبيع أي شيء من أجل البقاء في جنات الإمارات الإسمنتية.
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 08:22
24 |
ما ذكره صاحب التعليق العاشر حقيقة ،لكن لا ينبغي نصرة اليهود عليهم مادامو مسلمين ،ونحن نعرف حجم المعاناة التي يعيشها أهل غزة من همجية الكيان الصهيوني من جهة و من تلاعب حماس بمشاعرهم من جهة اخرى، نسأل الله أن يخلصهم من هذه المحن.
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 08:27
25 | ابن الريف
سبحان الله
ماذا ستقول لربك يوم الحساب وانت قي قبرك وحيدا؟ لن ينفعك لا أمير خليجي ولاصهيوني متوحش؟اللهم انصر اخواننا في فلسطين على هؤلاء المنافقين؟نحن في المغرب نفتخر بفلسطين شعبا ومقاومة صغارا وكبارا ذكورا واناثا.
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 08:37
26 | مغربي
خيانة الخليج
يخالني ليس شيخا مسلما و لكن حاخاما متطرفا. حتى الحاخامات فيهم من يدافع عن الفلسطينيين. اشوف يحشركم الله مع الصهاينة انشاء الله.
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 08:58
27 | حميد
مجرد راي
تلك الدول صنيعة الغرب فكيف تطلبون منها أشياء هي فوق طاقتها.فحكامها مجرد دنيا في أيدي الغرب لان هي التي تحميها والتي تقوم لتسيير شوونها .فلا تنتضرو من هاذه الا التطبيع او اكثر من ذالك.
مقبول مرفوض
0
2020/09/17 - 09:46
28 | الصاعق لأعداء الله - إلى الناقد
الرجل قال كلمة حق أيها الغبي المتطاول..هل تسمي نفسك ناقد؟!..هيا إبدأ بنقد عقلك البليد أولا قبل أن تتطاول على أسيادك يا ذليل المجوس وتابعهم..لعنة الله على من ليست له غيرة على المسلمين وتجده يوالي ويناصر ويتذلل لقاتلهم المجوسي الإيراني..
مقبول مرفوض
0