الرئيسية | دولية | "الريسوني" يقصف حكام الإمارات والبحرين ويكشف سبب هرولتهم إلى التطبيع "السافل"

"الريسوني" يقصف حكام الإمارات والبحرين ويكشف سبب هرولتهم إلى التطبيع "السافل"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الريسوني" يقصف حكام الإمارات والبحرين ويكشف سبب هرولتهم إلى التطبيع "السافل"
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

وجه الدكتور "أحمد الريسوني"، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، مدفعيته صوب حكام الإمارات والبحرين، بعد الخيانة العظمى التي تورطوا فيها إثر توقيعهم لاتفاقية تطبيع "سافلة" مع الكيان الصهيوني.

الريسوني الذي خص موقع قناة "الجزيرة" القطرية بحوار، اعتبر أن ما ّأقدم عليه حكام البلدين الخليجيين راجع بالأساس إلى رغبتهم في الحفاظ على كراسيهم وتأمين أنظمة حكمهم، حيث قال بالحرف:"هؤلاء فكروا لأنفسهم واجتهدوا بطريقة سافلة لحماية عروشهم وكراسيهم ومصالحهم، فوجدوا أن أحسن الطرق وأكثرها أمنا بالنسبة إليهم هي أن يكونوا في حماية إسرائيل".

وواصل الريسوني انتقاد الإمارات والبحرين بالتأكيد على أن حكام البلدين "لا يثقون لا بأشقائهم ولا بشعوبهم ولا حتى بأجهزتهم"، مشيرا إلى أن "هؤلاء كلهم الآن حراسهم وجواسيسهم ورقباؤهم على الساحة الوطنية والدولية هي المخابرات الإسرائيلية والأميركية".

وختم الريسوني حديثه باعتبار أن كل من طبعوا مع الكيان الصهيوني قد "أيدوا كل هذه الجرائم التي ارتكبتها، ومنحوها شرعية وصاروا يتعاونون معهم، وليس في الدنيا قانون يقر الإفلات من العقاب ولو كان يتعلق بقتل شخص واحد".

 

 

مجموع المشاهدات: 8060 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | سعيد
لا ثقة في العرب ولا مستقبل لديهم و لا معهم اينما وجدت العرب وجد الدمار والخراب والخيانة و التخلف
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 09:29
2 | Samir
ومذا عن التطبيع التركي القطري مع إسرائيل؟ نسيت أنكم بوق لمن يدفع .
مقبول مرفوض
1
2020/09/23 - 10:23
3 | النوري عبد اللطيف
ما أقدمت عليه الإمارات والبحرين يقطع الطريق على الظلاميين الخوارج وأولهم هدا المدعوا الرسوني وقناة الجزيرة.
مقبول مرفوض
-1
2020/09/23 - 10:41
4 | حتى نفهم
خليفة القرضاوي
بعد البحث هذا ماقاله جوجل .[4] الشيخ القرضاوي هو أول رئيس للاتحاد وأحد الرموز البارزة داخله، وهو شيخ مصري يعيش في دولة قطر. وهو عضو في جماعة الإخوان المسلمين.[5] وفقا للقرضاوي فإنّ الاتحاد يلعب دورًا سياسيًا في الدول العربية ...فهمت الريسوني خليفة القرضاوي والقرضاوي مريض الريسوني يجب ان يهاجم دول الخليج ويدافع عن فلسطين ..سيدي وانت تتمشى في قطر هل رايت مكتب طالبان وهل رايت القاعدة الامريكية ...اسال هل قطر تشجع الارهاب مثلا وكيف تحتضن امريكا وهي الداعم الاول لاسراءيل ...واسال علاقتهم مع اسراءيل ف جوجل مليء بصور حكام قطر مع الحاخامات ...هذا يكفي فهمت ..
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 11:12
5 |
سننتظر و نرى ماذا سيقول عندما يصل الدور على المغرب للتطبيع. هل سيحافظ على مبادئه أم سينقلب عليها كما فعل شيوخ و فقهاء الامارات و السعودية
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 12:13
6 | ابوهاجوج الجاهلي
(سير تكمش وعيش بدولارات الوحل الاسود) اما فلسطين لها اهلها الذين يتناحرون فيمابينهم على ملايين الدولارات سنويا التي تعطى لهم كمساعدات درسوا ابناءهم ويسوقون سيارات فارهة ويعملون في المزارع الاسرائلية وانت تطبل وتزمر لقطر. لقد سئمنا من تراهاتكم تبيعون الوهم لمن اراد ان يشتري وهمكم. تكلم عن الحسيمة وجرادة وتنغير والراشيدية واطفال القرى في مغربك الحبيب. هل الامور عندنا على احسن ما يرام ولا سيما في هذه الجاىحة. ام المغرب ليس اولوية بالنسبة لكم لانه يحلب من طرف اصدقاء دربكم الذين يريدون ان يسلطوا سيفهم مرة اخرى على رقاب الكائنات الانتخابية التي تظن انكم ستنقذونهم من الفقر المدعق الذي يعيشونه
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 12:44
7 | محمد
كل و أسلوبه
آخرون يتنازلون على الطراب الوطني من أجل حماية كراسيهم!
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 01:09
8 | kamal
ما دخلنا نحن؟
قضية التطبيع مع إسرائيل حتى قطر لو فرض عليها ستطبقه وسيأتي وقتها فيما بعد. فماذا عن القاعدة العسكرية الأمريكية في قطر. فكل دولة لها سيادتها في إتخاد قراراتها وعلى شعوبها أن تثور ضدها وليس نحن. فعلينا أن نبقى بعيدين على هذا التراشق بين دول الخليج ونهتم فقط بهذا الفيروس الذي سيأخدنا للهاوية ويحطم إقتصادنا بينما الريسوني يتمتع بأموال قطر.
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 02:09
9 | Papa40
اسي الريسوني هاحنا غادي نشوفو الراي ديالك من لي الدول اخرى تطبع مع اسرائيل .راك انت طابع مع اليهود وماحاسش ،عندما تستعمل فايسبوك و الواتصاب و كوكا و عمليات السقي في المغرب وماكدونالد وووووو راك طابع مع اليهود واسرائيل باركة من النفاق.
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 02:11
10 |
سننتظر و نرى ماذا سيقول عندما يصل الدور على المغرب للتطبيع. هل سيحافظ على مبادئه أم سينقلب عليها كما فعل شيوخ و فقهاء الامارات و السعودية
مقبول مرفوض
0
2020/09/23 - 05:46
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة