الرئيسية | دولية | ترامب الغاضب ينسحب من لقاء تلفزيوني بعد نقاش حاد مع المذيعة (فيديو)

ترامب الغاضب ينسحب من لقاء تلفزيوني بعد نقاش حاد مع المذيعة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ترامب الغاضب ينسحب من لقاء تلفزيوني بعد نقاش حاد مع المذيعة (فيديو)
 

نشرت شبكة "سي بي إس" الإعلامية، أمس الاثنين، لقطات للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو ينسحب فجأة من مقابلة مع برنامج "60 دقيقة"، في واقعة أثارت لغطا منذ محاولة تسجيل المقابلة يوم الثلاثاء الماضي.

وبحسب صحيفة "الغارديان"، نشر ترامب بالفعل مقاطع على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، في محاولة لإظهار أنه تعرض لسوء معاملة من قبل المحاورة، ليزلي ستال. كما وصف مسبقا المقطع الذي نشر أمس بـ"المزيف" و"المتحيز".

وقال ترامب لستال: "لقد طرحت الكثير من الموضوعات بشكل غير لائق". فأجابت: "حسنًا، أنا قلت، سأطرح عليك أسئلة صعبة". وبعد سؤال حول ما إذا كان استخدامه لوسائل التواصل الاجتماعي يؤدي إلى "إبعاد الناس"، أنهى ترامب التسجيل.

أجاب على السؤال بـ: "لا، أعتقد أنني لن أكون هنا إذا لم يكن لدي وسائل تواصل اجتماعي. الإعلام مزيف. وبصراحة، إذا لم يكن لدي وسائل التواصل الاجتماعي، فلن يكون لدي أية طريقة لإخراج صوتي".

وبعد لحظات قليلة، أخبر مساعدته هوب هيكس: "أعتقد أن لدينا ما يكفي من المقابلة هنا، هوب. حسنا، هذا يكفي، لنذهب".

غرد ترامب خلال الأسبوع الماضي، يشكو من أن ستال لم تكن ترتدي قناعا في البيت الأبيض. قالت الشبكة إن المحاورة كانت ترتدي قناعا في جميع الأوقات باستثناء وقت المقابلة ولحظات قليلة بعد المقابلة، وخضعت لاختبار كورونا قبل الوصول لمقابلة الرئيس وجاءت نتيجته سلبية.

من جانبه قال جون فافرو، كاتب الخطابات للرئيس السابق، باراك أوباما، إن ترامب ظهر على أنه "ضعيف ومثير للشفقة" و"طفل متذمر ومظلوم".

وأضاف فافرو "لم يعد يتظاهر حتى بالقتال من أجل أنصاره ضد الليبراليين والمهاجرين ووسائل الإعلام والنخب والمؤسسة. دونالد ترامب يقاتل من أجل دونالد ترامب، هذا هو".

مجموع المشاهدات: 13214 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Hicham
ترامب..لا يشبه اي رئيس
قد يكون غريبا.. غبيا.. متعجرفا.. صبيانيا.. متذمرا.. غامضا.. غير مفهوم.. غير تقليدي.. ولكنه يهتم بالشأن الداخلي لبلده اكثر مما يعني انه يتركنا لشؤوننا و لا يتدخل فيما لا يعنيه و لا يستفيد منه.. يسحب قواته من البلدان العربية و لا يضغط على الدول بملف حقوق الانسان.. مهتم اكثر بالصين و روسيا كوريا الشمالية... ولكنه فااشل...اتمنى ان يفوز بفترة رئاسية ثانية حتى يدمر بلده بيده..
مقبول مرفوض
6
2020/10/27 - 03:20
2 | عبد السميع
بدون مساحيق
ما اسداه ترامب للعالم من خدمة لا يقدر بثمن. لقد اظهر لشعوب الارض الولايات المتحدة على حقيقتها بدون قناع. كل الرؤساء السابقين كانوا يغطون الوجه البشع لليانكي بمساحيق مختلفة. نجاحة في الانتخابات القادمة خدمة اظافية للعالم
مقبول مرفوض
6
2020/10/27 - 04:44
3 | محمد
ترامب يهرب من ااصحافية
هذه صحافيةو امرأة تركته يفر من أسئلتها وبال رؤساء آسيا يدفعون ولا يتكلمون الرجل ضعيف ضعيف اقلبوا عليه الطاولة
مقبول مرفوض
-2
2020/10/27 - 05:04
4 | الحقيقة
لا يهم
نعم..ترامب لا يروق للوبي الماسوني الحاكم لأمريكا ويحرض عليه كل جنوده من سياسيين وصحافة وشركات مواقع التواصل..إنهم يحاربونه بشراسة..لأنه خرج عن خط السياسة الخارجية الأمريكية المتبعة خصوصا عندما رفع الدعم عن حلف الناتو وترك الأوربيين لمصيرهم في مواجهة روسيا ثم بعدها قام بتطبيق عقوبات اقتصادية حقيقية وصارمة على إيران (حليفة المجمع الماسوني في السر) وقتل مجرمها المدعو سليماني..ثم رفع الدعم العسكري عن الأكراد المدعومين من إسرائيل وتركهم لمصيرهم أمام تركيا..كل هذا لم يرق للمجموعة الخفية كما يسميها ترامب نفسه..
مقبول مرفوض
-3
2020/10/27 - 05:39
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة