الرئيسية | دولية | بعد دخوله في الحجر الصحي ..الرئيس تبون يٌنقل إلى ألمانيا

بعد دخوله في الحجر الصحي ..الرئيس تبون يٌنقل إلى ألمانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد دخوله في الحجر الصحي ..الرئيس تبون يٌنقل إلى ألمانيا
 

أعلنت الرئاسة الجزائرية، أن الرئيس الجزائري، عبد الـمجيد تبون، الذي كان قد باشر "حجرا صحيا طوعيا" لمدة خمسة أيام، منذ يوم السبت الماضي، عقب تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد برئاستي الجمهورية والحكومة، تم نقله، مساء اليوم الأربعاء، الى ألمانيا لإجراء "فحوصات طبية معمقة".

وأوضح المصدر نفسه، في بيان، أن الرئيس تبون، الذي دخل، أمس الثلاثاء، إلى المستشفى، تم "نقله مساء اليوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020، إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية معمقة، وذلك بناء على توصية الطاقم الطبي".

وكانت الرئاسة الجزائرية قد أعلنت، أمس، أن الرئيس تبون (74 عاما)، الذي باشر حجرا صحيا طوعيا، ابتداء من يوم 24 أكتوبر الجاري، بعد الاشتباه في حالات إصابة ب(كوفيد -19) في محيطه، كان قد "دخل إلى وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة بالجزائر العاصمة، بناء على توصية أطبائه"، وأن "حالته الصحية مستقرة ولا تستدعي أي قلق".

مجموع المشاهدات: 11286 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (19 تعليق)

1 | محمد
تبون نقل الى المانيا
وبعد ألمانيا إلى فلدكراس ام الى كرسي متحرك ليحرك عجلة النماء والاقتصاد
مقبول مرفوض
5
2020/10/28 - 08:53
2 | متتبع
راي
اين ملايير البترول .لم تقدروا على بناء مستشفى و تكوين اطباء .انت ايها الرءيس تقدر ان تدهب الى المانيا للتداوي اما الشعب اامغلوب على امره مادا يفعل لك الله ياشعوب التي تحكمها عصابات لكن سياتي يوم ستندمون على كل هدا عندما يستفيق الشعب من سباته .اموال الشعب الجزاءري تضيع على جبهة البوليزاريو بدون فاءدة
مقبول مرفوض
14
2020/10/28 - 08:59
3 | اطلسي
بلا رجعة
مشية بلا رجعة ان شاء الله والدمار لكل من يحاول التطاول على اسياده
مقبول مرفوض
8
2020/10/28 - 09:04
4 | مجلوق
للاسف
من علامات تخلف اي بلد كان عدم توفر مستشفى لمعالجة المواطنين ، لا يهم الطرقات السيارات المباني الضخمة ، ما يهم المستشفيات و القطاع الصحي .. مثلا الجزاير انفقت ملايين الدولارات على المرتزقة ، انفقت تلاثة ملايين دولار لبناء مسجد .. اين المستشفى ؟! في المانيا او فرنسا !. الكلام هذا ينطبق على جميع الحكام العرب دون استثناء
مقبول مرفوض
11
2020/10/28 - 09:10
5 | حسن
تناقض
حسب ما قاله الرئيس مؤخرا ان الجزائر احسن من اروبا ولمذا الان لا يلجئ الى مستشفيات بلاده،علما ان الحكام الذين يلجؤون للعلاج خارج وطنهم يجب ان يراجعو انفسهم ويستتمرون في الصحة حتى يتمكنون من العلاج ببلادم ويخولو لمواطنيهم نفس العلاج.
مقبول مرفوض
9
2020/10/28 - 09:16
6 | مجرد ملاحظة
..
ألم تلاحظوا معي أن الغرب حريص جدا على علاج ومداواة خدامه وعملائه بالوكالة ليمدد لهم ولو بضعة أيام إضافية في الخدمة من حياتهم الخائنتية العميلاتية..
مقبول مرفوض
7
2020/10/28 - 09:45
7 | الصنهاجي
حالته مستقرة ولا تقلق !!!
الاطباء قالوا بان حالته مستقرة ولا تستدعي للقلق، فلماذا ارسلتوه الى المانيا اذن، والارسال هو القلق بعينيه، نفس السيناريو مع بوتفليقة، فحوص عادية، الحالة مستقرة، هل الفحوص في الجزاءر معدومة الى هذا الحد
مقبول مرفوض
0
2020/10/28 - 10:29
8 | Nasirhakk
عادي جدا
معندوش شي طبيب تما للي يداويه...
مقبول مرفوض
0
2020/10/28 - 10:54
9 | سفيان السحمودي
أحسن منظومة صحية
أليس هو من قال بأن الجزائر أحسن منظومة صحية في العالم العربي و أفريقيا. تبذير الملايير على البوليس اريو أحسن من بناء مستشفى.
مقبول مرفوض
0
2020/10/28 - 11:17
10 | محمد
الطنز العكري
اذا كانت حالته مستقرة ولا تستدعي إلى أي قلق فلماذا ينقل بوجه السرعة إلى المانيا...سنرى
مقبول مرفوض
0
2020/10/28 - 11:27
11 | ضمير الغائب
المرضى في عقولهم وأجسامهم.
شيئ لا يصدق! من أول نزلة برد, يُحملُ على وجه السرعة الى الخارج للعلاج! ههه, لاشماتة, ولكن ألا يحس المرء بالغبن والحسرة والغضب والاحباط وكل مشاعر السخط على أمثال هؤلاء الحكام الفاشلين في كل شيئ إلا الثرثرة والسخافة والتبجج والتغني بالبطولة ووووو! وفي الأخيريطيرون إلى الخارج للتداوي! ومن يتحمل فاتورة التطبيب في الخارج وما يصاحبها من تسمين وتنفيخ؟ دافعي الضرائب في بلدانهم بطبيعة الحال. سئمت من هؤلاء الحكام العرب المرضى في عقولهم وأجسامهم.
مقبول مرفوض
0
2020/10/28 - 11:28
12 | رشيد
ملاحظ
الله يعطيه الموت.باش نتهناو منو.الله إتبعوا بصاحبو الجنرال قائد الجيش الجزائري الي مات.
مقبول مرفوض
0
2020/10/28 - 11:54
13 | وجدي
الله يمهل ولا يهمل
اين هي الجزاءر احسن منظومة طبية في افريقيا وحتى في اوروبا ،لماذا هرولت ايها الخبيث الى المانيا للتداوي؟تخدعون الشعب للبقاء والاستمرار في نهب الاموال،الله سبحانه وتعالى يفضحكم ان شاء الله ،وسياتي الدور على شرقريحة وباقي كابرانات فرنسا العجزة،سبحان الله كل من تعدى على المغرب مصيره ان شاء الله المرض والموت المفاجىء،الله يمهل ولا يهمل .اين اختفى بوكطاية ؟لم نعد نسمع عنه اي شيء ،سياتي دور الخبيثة العجوزة بنحبيلس خادمة سيدها بوتفليقة المريض.اللهم احم بلدي المغرب من اي مكروه ،تحية وتقدير لجنودنا البواسل حماة الوطن ،
مقبول مرفوض
0
2020/10/29 - 12:30
14 | عزوز
السويد
جميع حكام العرب اذالهم الله امام الجميع . شوف معندوش فبلادو باش ادير دوا راسو شوفو الذل ايها المذلولين ، عمك عزوز ما رايس ما والو احسن منكوم ي لمذلولين ، عيش فلعز والكرمة كلشي كاين صبيطارت كل حي في مستشفى الحمد الله
مقبول مرفوض
0
2020/10/29 - 07:41
15 | احمد
بعد دخوله للحجر الصحي الرئيس تبون ينقل الى المانيا
اينك ياسلال وياجريدة الشروق والغروب الم يقل في ملتقى رجال الأعمال بانه الجزائر احسن من المغرب وتونس ومصر وان اقتصادها قوي على جميع الأصعدة هل سمعت يوما ما بان ميركل ذهبوا بها الى الجزائر من اجل العلاج ???
مقبول مرفوض
0
2020/10/29 - 08:00
16 | Najib
شرشبيل بوصبع
قال عندهم احسن منظومة صحية في أفريقيا و أحسن من أوروبا بالفعل انهم قهرة وقهوة اقليمية بامتياز
مقبول مرفوض
0
2020/10/29 - 08:50
17 | مغربية
بدون
اللهم لا شماتة الله يشافيه مسكين باش يشوف من حال بلادو اللتي تعتبر من أغنى الدول من حيث ثروات البترول والغاز الطبيعي ولا يتوفرون على مستشفى في المستوى يتماثل فيها الرئيس للشفاء وكل الشعب الجزائري الشقيق يارب آمين
مقبول مرفوض
0
2020/10/29 - 10:20
18 | لحسن
رأي
ربما دهب ليستلم الكرسي الرئاسي المتحرك هدا مستناش بزاف على العموم نتمنى الشفاء لكل البشرية على الأرض اللهم صلي و سلم على سيدنا محمد
مقبول مرفوض
0
2020/10/29 - 11:45
19 | سفيان
لافرق
لا يوجد أي فرق لا في الشرق ولا في الغرب لمرض كيقصد الشمال مكيحشموش مكيستحيوش اقولها علنا ان كلا البلدين لا يتوفران على أطباء أكفاء ولا على مستشفيات في المستوى.
مقبول مرفوض
0
2020/10/29 - 12:09
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة