الرئيسية | دولية | سيارة تقتحم بوابة ديوان المستشارية الألمانية "أنجيلا ميركل"

سيارة تقتحم بوابة ديوان المستشارية الألمانية "أنجيلا ميركل"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سيارة تقتحم بوابة ديوان المستشارية الألمانية "أنجيلا ميركل"
 

اقتحمت سيارة بوابة ديوان المستشارية في العاصمة الألمانية برلين صباح الأربعاء (25 نوفمبر 2020). وقالت متحدثة باسم الشرطة لوكالة الأنباء الألمانية  (د ب أ) إن خلفية الحادث غير واضحة. وأضافت المتحدثة أنه لا بيانات حالياً عن وجود إصابات.

وانتشر في الموقع العشرات من أفراد الشرطة كما كانت هناك سيارة إسعاف. وقالت شرطة العاصمة برلين إنها متواجدة في عين المكان مع الشرطة الاتحادية، مؤكدة في تغريدة على تويتر أن هناك سيارة عند بوابة المبنى و"نقوم حالياً بالتأكد مما إذا كان السائق، الذي هو الآن في قبضة الشرطة، قد وجهها نحو البوابة". وحسب رويترز نُقل سائق السيارة الذي بدا في أواخر سنوات منتصف العمر على مقعد متحرك.

وأظهرت صور التقطتها رويترز الشرطة وهي تتفحص سيارة داكنة عند البوابة يبدو أنها لم تتضرر، كتب عليها عبارات بأحرف بيضاء: "أيها الملعونون قتلة الأطفال والعجائز". وعلى الجانب الآخر من السيارة كُتبت عبارة: "اوقفوا سياسة العولمة". 

ولم ترد أنباء عن إصابة أحد ولم يتضح ما إذا كانت ميركل في المبنى، لكن مصور لدى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، ذكر أن شخصاً أُصيب في الحادث وعولج في سيارة الإسعاف.

وكان من المقرر أن تعقد ميركل اجتماعاً بالفيديو اليوم مع رؤساء وزراء الولايات لبحث تمديد إجراءات العزل واتخاذ إجراءات اخرى لمكافحة فيروس كورونا.

مجموع المشاهدات: 3338 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة