الرئيسية | دولية | بعد جنازة الملكة الراحلة " إليزابيث" .. ترامب لـ"بايدن": لماذا قبلت الجلوس في الصف الـ 14؟

بعد جنازة الملكة الراحلة " إليزابيث" .. ترامب لـ"بايدن": لماذا قبلت الجلوس في الصف الـ 14؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد جنازة الملكة الراحلة " إليزابيث" .. ترامب لـ"بايدن": لماذا قبلت الجلوس في الصف الـ 14؟
 

لم يفوت الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، مشاركة خلفه، جو بايدن، في جنازة الملكة إليزابيث الثانية، يوم الاثنين، فسارع إلى السخرية من ساكن البيت الأبيض الحالي، لأنه لم يحظ بالجلوس في المقدمة، وهو أمر رآه بمثابة «عدم تقدير لأمريكا».

وحسب موقع «سكاي نيوز عربية»، لجأ ترامب إلى منصته الاجتماعية المعروفة بـ«تروث سوشال»، ليسخر من بايدن الذي جلس في الصف الرابع عشر داخل كنيسة «ويستمنستر آبي» في لندن، عندما ذهب مع زوجته جيل، لأجل المشاركة في الجنازة.

ونشر الرئيس الجمهوري السابق صورة تشير لمكان جلوس بايدن في الخلف، مرفقاً إياها بتعليق يقول «في العقار، كما في السياسة والحياة، الموقع مهم جداً».

وأضاف ترامب «هذا ما حدث لأمريكا في غضون فترة قصيرة من عامين فقط، حيث لا احترام»، ثم تابع «ومع ذلك، فالوقت سانح ليتعرف رئيسنا على قادة العالم الثالث». واستطرد قائلاً «لو كنت رئيساً، لما أجلسوني هناك، ولكان بلدنا مختلفاً اختلافاً كبيراً عما هو عليه في وقتنا الحالي».

ولدى وصول الرئيس الأمريكي وزوجته جيل إلى كنيسة «ويستمنستر آبي»، اضطر إلى الانتظار في المدخل للحظات ريثما يمر حاملو صليب جورج وفكتوريا.

ويعد صليب فكتوريا إلى جانب صليب جورج، من أرفع الأوسمة العسكرية الممنوحة في المملكة المتحدة، ولذلك، فإن حامليها حظوا بالأولوية في الدخول.

 

 

مجموع المشاهدات: 24682 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ل
ب ي
ترامب لم يصخر ببايدن فحسب بل سخر واحتقر الدول النامية حيث قال على بايدن بسبب جلوسه في الصف 14 فالوقت سانح للتعرف على قادة دول العالم الثالث ولم ياخذ العبرة اين تنام ملكة بريطانيا العظمى حاليا فسياتي دوره مهما طال عمره حيث لا يوجد صفوف ولا رفوف ولا عالم متقدم ولا عالم ثالث فهذا العالم له بداية ونهاية اما ذلك العالم فله بداية بدون نهاية اما جنة ونعيم او عذاب وجحيم من اول ليلة القبر تبدء ويقول الكافر ياليتني كنت ترابا يوم القيامة
مقبول مرفوض
44
2022/09/21 - 01:41
2 | متتبع
لخوار
ماعلاقة هذا التعليق بما جاء في كلام ترامب انه الجهل المركب واحد يتكلم عن الدنيا والاخر يتكلم خارج الموضوع. نحن جميعا سنرحل ااى دار اابقاء
مقبول مرفوض
1
2022/09/21 - 08:22
3 | رشيد
امريكا
نعم كلام ترامب معقول و قال الحقيقة. قوة امريكا بدأت تتلاشى و تهبط الي الحضيض في عهد بايدن. لو كان ترامب رئيسا لامريكا حاليا لما تجرأ بوتين على غزو اوكرانيا. بوتين يعرف جيدا ترامب. ترامب له شخصية قوية لا يعير اهتمام لأحد. انظرو لما وصل إليه العالم من زيادة في الاسعار. مشكل الطاقة. مشكل الحبوب...
مقبول مرفوض
2
2022/09/21 - 08:24
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة