الرئيسية | دولية | عاجل.. الرئيس الصينى يدعو جيشه إلى الاستعداد للمشاركة فى أعمال قتالية حقيقية

عاجل.. الرئيس الصينى يدعو جيشه إلى الاستعداد للمشاركة فى أعمال قتالية حقيقية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل.. الرئيس الصينى يدعو جيشه إلى الاستعداد للمشاركة فى أعمال قتالية حقيقية
 

قال الرئيس الصيني، شي جين بينغ، إن جيش التحرير الشعبي الصيني "يجب أن يركز على الاستعداد للمشاركة في أعمال قتالية حقيقة".

وبحسب تلفزيون الصين المركزي، فقد أرسل مثل هذه التعليمات إلى المشاركين في ندوة الدفاع الوطني والاصلاح العسكري، التي عقدت في بكين.

وحضر الفعالية أعضاء المكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني.

كما أوعز الرئيس الصيني بالالتزام الصارم بخطة تحقيق أهداف إصلاح الجيش.

وفي وقت سابق، وردا على تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن حول إمكانية استخدام الجيش الأمريكي لحماية تايوان، أعربت الحكومة الصينية عن استعدادها "لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة" لحماية سيادة دولتها.

 

مجموع المشاهدات: 22973 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | نهار سعد
وكأن الصين تصر على وضع خاتمة للعالم
الصين كانت رائدة في السلع المزورة التي اغرقت بها العالم وجاءت في آخرها نشر وباء الخفافيش كورونا والذي غير خريطة العالم الصحية واذخلنا في رعب وبائي مازلنا نعيش هاجسه والان تستعد لحرب حقيقية وكانها تريد ان تنهي العالم بخاتمة تكون كلمة الفصل لها الله يستر وصافي
مقبول مرفوض
-3
2022/09/21 - 04:15
2 | هشام المغربي
الثيران والبقولة
حرب جديدة بين امريكا والصين ينطبق عليها المثل المغربي الذي يقول : الا تناطحوا الثيران سخط الله على البقولة.يعني الخاسر الاكبر هي الشعوب الضعيفة التي تتاثر بسرعة بالحرب .والفاهم يفهم.
مقبول مرفوض
14
2022/09/21 - 04:16
3 | مواطن
صح
ها الماء طاب... القضية حماضت الله يحفظ وصافي
مقبول مرفوض
5
2022/09/21 - 05:52
4 | اسامة
البشر يدمر كل شي
امريكا ترغب في اشعال الحروب في العالم حتى تستفيد من صفقات بيع السلاح . لا يهمها ان هي احرقت العالم .
مقبول مرفوض
12
2022/09/21 - 06:34
5 | Ahmed
رد على صاحب التعليق 1
أخي نهاية العالم لن تحدث إلا بأمر الله وكل شيء مكتوب في كتاب لا أمريكا ولا روسيا ولا الصين بيدها حيلة وهده القوى العظمى التي غزت الأرض والسماء لم تستطيع أن تقضي على مرض
مقبول مرفوض
4
2022/09/21 - 07:25
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة