الرئيسية | دولية | الجيش الجزائري يقتل شابين صحراويين.. واستنفار وسط مخيمات تندوف

الجيش الجزائري يقتل شابين صحراويين.. واستنفار وسط مخيمات تندوف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجيش الجزائري يقتل شابين صحراويين.. واستنفار وسط مخيمات تندوف
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي

هاجمت القوات الجزائرية سيارة كان على متنها ثلاثة أشخاص صحراويين، ينشطون في التجارة الغير قانونية، بالمناطق الحدودية المحيطة بمخيمات تندوف.

و حسب ما نقلته جريدة "الأحداث المغربية" في عددها الصادر يوم أمس الثلاثاء18 أكتوبر، تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي أخبارا وصورا تفيد بأن دورية للجيش الجزائري قتلت شابين إثر استهدافها سيارة كان على متنها ثلاثة أشخاص صحراويين، يتعاطون تجارة المحروقات، فيما أصيب الشخص الثالث بجروح بليغة نقل إثرها إلى مستشفى تندوف.

هذا، و أعلن عدة نشطاء صحراويون عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، أن الوضع في المخيمات مقلق جراء الاستهداف المتكررة  للساكنة هناك، معتبرين تحركات الجيش الجزائري بالخطيرة و المقلقة.

 وتعيد هذه الحادثة إلى الأذهان جريمة القتل التي ارتكبها النظام الجزائري في السنوات الماضية ضد منقبين صحراويين عن الذهب، حيث تعمد جيش "شنقريحة" حرقهما في “مخيم الداخلة”، بعيدا عن أنظار أهاليهم، و وسط صمت رهيب لقادة البوليساريو بالرابوني.

مجموع المشاهدات: 12469 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الانتظار
لا حول ولا قوة الا بالله
انها جريمة اخرى دون عقاب، ارجوا من الاخوة المغرر بهم ان يعتبروا ،فوحشية الجيش الجزاءري يقابلها صمت العصابة المسلطة عليهم التي هي وجهان لعملة واحدة
مقبول مرفوض
4
2022/10/19 - 04:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة