الرئيسية | دولية | قضي الأمر .. غوتيريش يؤكد أن "البوليساريو" لا تتمتع بأي صفة قانونية لدى الأمم المتحدة

قضي الأمر .. غوتيريش يؤكد أن "البوليساريو" لا تتمتع بأي صفة قانونية لدى الأمم المتحدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قضي الأمر .. غوتيريش يؤكد أن "البوليساريو" لا تتمتع بأي صفة قانونية لدى الأمم المتحدة
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

في تقريره الأخير إلى مجلس الأمن حول الصحراء المغربية، جدد الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، التأكيد بشكل واضح، ولا يترك أي مجال للغموض، أن "البوليساريو" لا تتمتع بأي صفة قانونية رسمية لدى الأمم المتحدة.
وأشار السيد غوتيريش، في تقريره، مرتين، إلى "ممثل البوليساريو في نيويورك" وليس بتاتا إلى ما يدعى "ممثل لدى الأمم المتحدة".
ويكشف تقرير الأمم المتحدة، بوضوح، أنه لا هذه الجماعة المسلحة ولا "ممثلوها" يتمتعون بأي صفة أو "تمثيلية لدى الأمم المتحدة"، والتي تضم حصريا الدول الأعضاء ذات السيادة، وليس الجماعات الانفصالية المسلحة المتصلة بالإرهاب.
كما فضح تقرير الأمين العام عمليات انتحال الصفة والنصب والاحتيال التي تمتهنها هذه الجماعة الانفصالية المسلحة وممثلها الزائف في نيويورك، والتي تدعي بهتانا أنها تتمتع بصفة لم تعترف بها الأمم المتحدة على الإطلاق. وأظهر التقرير، مرة أخرى، أن الأكاذيب والافتراءات تعد السمة المميزة لهذا الكيان الذي يعد صنيعة الجزائر.

مجموع المشاهدات: 27835 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | نهار سعد
نحتاج لحسم هاذا الملف وليس لتقارير
لقد هرمنا ونحن نترقب ان يطوى هاذا الملف نهائيا وكلما استشعرنا قرب نهايته إلا ويطول اكثر وكأن الامر مدبر والكارثة اننا نعلم جيدا من هو عدونا الذي زرع لنا هاذا الكيان الوهمي ولكن نجد مسؤولينا مازالوا يهادنوهم ويبادرون بمد يد الصلح لهم وهم من يتعنثون في الوقت الذي صعدنا مع دول اخرى عوض ان نصعد مع صاحب دعوتنا إنه الذل بعينه وما يثير الاستفزاز هو النفاق الدولي فكيف ان هناك أشخاص من الكيان الوهمي ينتحلون صفة بنيويورك ويحتالون وينصبون ولا يتم ردعهم
مقبول مرفوض
6
2022/10/20 - 01:11
2 | امير
امير
ذلك يعرفه الجميع وليس جديدا،فقط إعلامه واعلام الكابرانات هم يخادعون المخدوعون من الجزائريين والمحتجزين. على الاقل لما يكذبون مرة أخرى سيخرصون بوثيقة، مع اننا نعرف انهم سيتمرون بالكذب لانه شرفهم الوحيد
مقبول مرفوض
0
2022/10/20 - 01:31
3 | النوري عبد اللطيف
إن تنصروا الله ينصركم
كيف يمكن أن يحل مشكل الصحراء ونحن منغمسون في جميع الدنوب والمعاصي والبدع وبعيدون كل البعد عن منهج الرسول والصحابة.
مقبول مرفوض
-7
2022/10/20 - 02:46
4 | سيمو
الضرب بيد من حديد
خطوة مهمة، الآن الكرة في ملعب الدبلوماسية المغربية حتى تضغط على الولايات المتحدة الأمريكية بإجلاءالممثل الوهمي من ترابها، و بعدها لن يكون من يغني باسمهم. الرجا التسريع بهذا الإجراء و تجنب التأخير.
مقبول مرفوض
3
2022/10/20 - 08:22
5 | من وهران
اه اه
اه اه اه شحال عندهم الوجه قاسح هاذ بليزاريو صفعة تتبع صفعة ولا بغاوا يحشموا... ولكن الخطأ ماجي من شنگريحة و تبون ومجموعتهم الفاشلة...
مقبول مرفوض
0
2022/10/20 - 12:21
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة