الرئيسية | دولية | تدوينة عبر صفحة "كأس العالم" الرسمية تثير غضبا كبيرا بـ"الجزائر".. والجماهير تتهم "فيفا" بالاستفزاز

تدوينة عبر صفحة "كأس العالم" الرسمية تثير غضبا كبيرا بـ"الجزائر".. والجماهير تتهم "فيفا" بالاستفزاز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تدوينة عبر صفحة "كأس العالم" الرسمية تثير غضبا كبيرا بـ"الجزائر".. والجماهير تتهم "فيفا" بالاستفزاز
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

أثارت صفحة "كأس العالم" الفيسبوكية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جدلا واسعا جدا بالجزائر، بعد أن نشرت تدوينة مرفوقة بمقطع فيديو قصير، خلقت نقاشا ساخنا بالجارة الشرقية.

وجاء في تدوينة صفحة "كأس العالم": قسمًا بالنازلات الماحقات، والدماء الزاكيات الطاهرات، والبنود اللامعات الخافقات، في الجبال الشامخات الشاهقات، نحن ثرنا فحياة أو ممات، وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر، فاشهدوا"، قبل أن تتابع قائلة: "متى ما رن نشيد الجزائر الوطني في بطولات كأس العالم FIFA متى ما توجب على الخصوم الحذر، فمحاربو الصحراء قادمون".

هذه التدوينة "المثيرة"، اعتبرها عدد كبير من المتابعين في الجارة الشرقية، إشارة قوية حول إمكانية حضور "ثعالب الصحراء" بكأس العالم المرتقبة في قطر بعد أيام قليلة، قبل أن يتبخر هذا "الحلم" في لمح البصر، بعد أن اتضح للجميع أن صفحة "كأس العالم"، قامت فقط ببعث مشاهد من تاريخ مشاركة المنتخب الجزائري في دورات سابقة من هذا المحفل الرياضي العالمي.

وعبر عدد كبير من المتابعين بالجارة الشرقية عن غضبهم الشديد، بسبب هذه "الحركة" التي وصفت بـ"الاستفزازية"، في وقت اعتبرها البعض الآخر تلاعبا بمشاعر الشعب الجزائري، خاصة بعد أن تأكد بشكل رسمي غياب "ثعالب الصحراء" عن مونديال قطر.

 

مجموع المشاهدات: 43707 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | Hicham ben taieb
غريب
تخيلوا صحافة الجارة الشرقية تبيع الوهم للشعب المخدر و تلمح له ان الجزائر ما تزال قادرة على فرض اعادة مباراة الكاميرون !!!! و ان الجزائر ستكون حاضرة في المونديال القطري.!!! والله قمة الخبلx الجبل!!! شعب معدوم الفهم و النظر...
مقبول مرفوض
45
2022/10/26 - 03:03
2 | مراقب
اصبحوا صغار
الكابرانات اصبحوا مهزلة العالم عند الصغير والكبير حتى الفيفا تضحك عليهم الكابرانات سيتهمون السيد لقجع والجامعة المغربية
مقبول مرفوض
52
2022/10/26 - 03:37
3 | حكيم
قلة عقل
هل هؤلاء عندهم ذرة كن العقل حينما ينتظرون التأهل لكأس العالم وهم منهزمون ، سيهدونهم التأهل ربما ولما لا حتى إعطاءهم كأس العالم ، العقل نعمة .
مقبول مرفوض
43
2022/10/26 - 03:53
4 | العيدي
القسم بغير الله غير جائز
عندما يقسم أحدنا بولي من الأولياء ننهيه عما يفعل ونقول له هذا نوع من الشرك لأنه لا يجوز القسم إلا بالله لأنه هو الخالق وهو الذي سيحاسبنا..القسم في النشيد الوطني الجزائري نرى القسم بالدماء والجبال وباشياء أخرى لا تسمن ولا تغني من جوع وهذا غير جائز في ديننا .
مقبول مرفوض
24
2022/10/26 - 05:55
5 | فريد
لله في خلقه شؤون
ليس من الطبيعي ولا العقل التصديق بأن الجزائر ستكون حاضرة بقطر هذا ضرب من الخيال بل هو الخبل والغباء فقد يكون ذلك ممكن في 2026 وقد لا يكون فكما ترى نفسك يرى الآخرون أنفسهم وكما تستعد لبلوغ الأهداف وتحقيق الغايات يقوم الآخرون وأكثر والابله من يعتقد نفسه فوق الاخرين
مقبول مرفوض
9
2022/10/26 - 07:24
6 | مغربي
لا حول و لا قوة إلا بالله
كثيرون من المهووسين في الحزائر يعيشون في عالم الخيال المبني على تمجيد كل ما هو جزائري إلى درجة الجنون. هو يعتبرون أنفسهم فوق البشر و أنهم الشهداء و غيرهم اللقطاء و أنهم العظماء و غيرهم مجرد سفهاء و الحق أنهم السفهاء لكن لا يعلمون.
مقبول مرفوض
21
2022/10/26 - 08:16
7 | ZINOU
FIFA
Bonjour à tous Nous vous assurons qu'il y aura des surprises concernant l'équipe nationale algérienne et il n'est pas nécessaire d'expliquer davantage, et tout le monde sera surpris par la décision de la FIFA dans les prochains jours. Merci
مقبول مرفوض
-1
2022/10/26 - 11:45
8 | عبدالله أمستردام
تدوينة عبر صفحة "كأس العالم" الرسمية تثير غضبا كبيرا بـ"الجزائر".. والجماهير تتهم "فيفا" بالاستفزاز
مساكين لا زالوا يعيشون الدقيقة الأخيرة قبل تسجيل الكاميرون لهدف الخلاص حلاوة التواجد بالمونديال
مقبول مرفوض
4
2022/10/27 - 11:40
9 | كريم
اوهام مهلوسة
سيبقون يعيشون في اوهام مشاركتهم في كأس العالم ولو اعطيت انطلاقة كاس العالم و لا يعودون الى الواقع حتى تنتهي اللعبة و ربما تنتهي الالعاب و يبقون يحلمون بان الفريق الذي نال كأس العالم قد ربح عن طريق ضربة جزاء غير قانونية او شرود و سوف تنتزع منه الكأس و يتم تسليمها للجزائر.
مقبول مرفوض
2
2022/10/28 - 12:21
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة