الرئيسية | دولية | عاجل.. "قناة عالمية" تُقيل صحافيًّا جزائريًّا أراد "إحراج" ممثل المغرب الدائم لدى الأمم المتحدة

عاجل.. "قناة عالمية" تُقيل صحافيًّا جزائريًّا أراد "إحراج" ممثل المغرب الدائم لدى الأمم المتحدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل.. "قناة عالمية" تُقيل صحافيًّا جزائريًّا أراد "إحراج" ممثل المغرب الدائم لدى الأمم المتحدة
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

أقالت قناة "سكاي نيوز عربية" صحافيا جزائريا أراد إحراج "عمر هلال"، ممثل المغرب الدائم لدى الأمم المتحدة، خلال سؤال طرحه عليه أمس الخميس.

ووفق مصادر متطابقة، فإن إدارة القناة المذكورة رفضت تصرف الصحافي عينه المسمى "رضا بوشفرة"، الذي بدا جليا أنه يدافع عن الجزائر وصنيعتها "البوليساريو".

وأشاد عدد من المعلقين على قرار قناة "سكاي نيوز عربية"، التي استحضرت عمق العلاقة الثنائية التي تجمع المغرب والإمارات، باعتبارها من أولى الدول العربية التي فتحت قنصليتها في مدينة العيون المغربية.

تجدر الإشارة إلى أن "عمر هلال" أحرج الصحافي الجزائري المقيم في نيويورك، بعدما سأله عن المنبر الإعلامي الذي يشتغل لصالحه ويتحدث باسمه ويمثله.

كما أن ممثل المغرب الدائم لدى الأمم المتحدة أجاب عن سؤال "بوشفرة" بقوله إن الجزائر هي التي تدعم، بما لا يدع مجالا للشك، "ميليشيات البوليساريو الانفصالية" وتزودها بالأسلحة والعتاد، وتهب قادتها أموالا طائلة على حساب الشعب الجزائري.

مجموع المشاهدات: 40006 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | لحسن
اشادة
جواب في محله والشكر للجريدة التي أقالت هذا الصحفي
مقبول مرفوض
44
2022/10/28 - 03:42
2 | الحسين
واضح وضوح الشمس
هذا معروف منذ 1975 سنة المسيرة الخضراء المضفرة،وهذا قاله المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسن ٢. سبب المشاكل: فرنسا إسبانيا الجزائر. و الآن إسبانيا عادت إلى الصواب و فرنسا مازالت لأنها تريد غاز الجزاءر بعد انعدام غاز روسيا و البرد القارس قادم إلى أوروبا. يعني كولشي واضح للجميع .
مقبول مرفوض
33
2022/10/28 - 03:58
3 | أحمد
مغربي حر
الكابرانات واذنابهم وذبابهم بلغ بهم الغباء الي درجة لا توصف، الذي يثلج الصدر هو أنهم لا يجنون من وراء مؤامراتهم وخبثهم ومكرهم، الا الخزي والخسران والفضائح
مقبول مرفوض
40
2022/10/28 - 04:08
4 | العيوني م. المغرب
هذا هو ثمن التلاعب بشرف المهنة
الف شكر للمغاربة إلى الاخوة المشرفين على قناة سكاي نيوز المشهورة بمهنيتها وذات الرصيد المحترم عند المشاهدين. نتفهم ان سكاي نيوز لا يمكنها أن تدفع راتب شخص يستغل شهرتها للدفاع عن نظام عسكري فاقد للشرعية.
مقبول مرفوض
42
2022/10/28 - 04:12
5 | المنصوري أحمد
تبا له
اراد تمرير رسالة،فتم تقليم مخالبه.مبروك عليه الكابرانيات.
مقبول مرفوض
35
2022/10/28 - 04:21
6 | محسن
بالشفاء العاجل انشاء الله
أبواق نظام العسكر العجزة لا يستعملون عقولهم لأن لا عقل لهم أصلا. لقد دجن نظام العسكر عقولهم من ستون سنة. رغم ان.كل شيء واضح ولا يحتاج لجواب، فهذا الكرغلي او احد احفاد جندي فرنسي أراد الدفاع عن نظام الكابرنات الذين فرمطو عقله مستغلا قناة اماراتية ومن الأوائل ممن فتحو قنصلية بالصحراء المغربية، والتي يكسب منها قوت يومه،سيجد نفسه خارج القناة. فعلا طريق الكبرنات كحلة.
مقبول مرفوض
3
2022/10/28 - 05:36
7 | عمر
الدارالبيضاء
هذا هو الرجل الذي يربي كل صحافي يتطاول على سيادة الإمبراطورية المغربية الشريفة إنه الرجل المناسب في المكان المناسب يا ليث لدينا مثله كثر كذالك المقس الذهبي بوريطا اما أغلب المنتخبين لايجيدون الحوار للدفاع عن حقوق الوطن والمواطنين لهذا فإنه عمر هلال وبوريطا لايترددان في قمع كل من سولت له نفسه بالمساس بالوحدة الوطنية بالحجاج التاريخية لمملكتنا المغربية الشريفة.
مقبول مرفوض
3
2022/10/28 - 06:36
8 | BSK
مغربيات.
شاهدت اللحظة المفصلية.. حين ألقي السؤال من طرف الشبه (صحافي) و حين افحمه معالي السفير الدبلوماسي المحنك الله يحفظه السيد عمر هلال.. إجابة اثلجت صدري وزادتها غبطة خبر إقالة ( صحافي) إن ينصركم الله فلا غالب لكم..
مقبول مرفوض
4
2022/10/28 - 06:51
9 | مراقب
الحمد لله انامغربي
اصبحوا مكروهين عند جميع الدول وفقدوا كل الثقة تبعوا المغرب والصحراء حتى تصطاو
مقبول مرفوض
5
2022/10/28 - 07:20
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة