الرئيسية | دولية | بعد مغادرته المغرب.. المعارض الجزائري "أنور مالك" يتعرض لمحاولة تصفية بـ"بلجيكا" بإيعاز من الكابرانات (فيديو)

بعد مغادرته المغرب.. المعارض الجزائري "أنور مالك" يتعرض لمحاولة تصفية بـ"بلجيكا" بإيعاز من الكابرانات (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد مغادرته المغرب.. المعارض الجزائري "أنور مالك" يتعرض لمحاولة تصفية بـ"بلجيكا" بإيعاز من الكابرانات (فيديو)
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

تفاصيل خطيرة، تلك التي رواها المعارض الجزائري "أنور مالك"، الكاتب والمحلل السياسي والحقوقي، عبر شريط مطول، نشره على قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، تطرق من خلاله لمحاولة تصفيته ببلجيكا، أياما بعد مغادرته المغرب، حيث شارك في محاضرة علمية.

في ذات السياق، أكد "أنور مالك"، أنه تفاجأ قبل أيام، بثلاثة شبان جزائريين، مفتولي العضلات، اعترضوا سبيله ببلجيكا، مشيرا إلى أنهم حاولوا الاعتداء عليه، بعد أن وجهوا إليه لوما وعتابا كبيرين، بسبب مواقفه المناهضة لنظام العسكر، الحاكم في الجارة الشرقية.

وشدد الفاعل السياسي والحقوقي الجزائري على أنه لولا الألطاف الإلهية، لكان مصيره الموت، في إشارة منه إلى الطريقة التي أفلت بها من قبضتهم، قبل أن يؤكد أنه لجأ إلى القضاء، معززا شكايته بما وثقته كاميرات المراقبة بأحد الفنادق التي احتمى بها من اعتدائهم (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 27731 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | المنصوري أحمد
هي عقيدة العصابات
على سلامة صوت الحق السيد أنور مالك،الذي يصدح صادقا،لتعرية الوجه الحقيقي للعصابة المتحكمة في رقاب الجزائريين.تلك سلوكيات كابرانية تدل على امتعاضهم مما يقول.،لأن الشرذمة ببساطة ظالمة ولمخالفة الرأي منزعجة.
مقبول مرفوض
11
2023/01/29 - 02:01
2 | نهار سعد
ازدواجية معايير البرلمان الاوروبي
وبالسلامة اين هو البرلمان الاوروبي من إدانة ما يتعرض له المعارضون والحقوقيون الجزائريون ام ان اموال الغاز لجمت افواههم إن ازدواجية المعايير ممن لهم تاريخ اسود في الضرب بحقوق الانسان عرض الحائط لم تعد تنطلي على احد ونقول لهم لا نحتاج دروسا من احد فكفا مزايدات واللعب على الحبلين
مقبول مرفوض
13
2023/01/29 - 02:49
3 | علي
الرجل
هدا الرجل لا يشبه الجزائريين في أي شيء حثى طريقة كلامه مختلفه تمامآ يبدو انه رجل مثقف يعرف كيف يتكلم و كيف يناقش الأمور.
مقبول مرفوض
2
2023/01/29 - 03:15
4 | Mohamed
Can 2025
انشاء الله كاس افريقيا 2025 في المغربً ونتستقبل المنتخب الجزائري ويشوف الفرق بين اخلاق المغربيه واخلاق الجمهور الجزائري المشحون من طرف الكبرانات
مقبول مرفوض
2
2023/01/29 - 05:41
5 | عبدالنبي
الحمد لله على سلامة الحقوقي والمثقف الشريف الاستاذ امور مالك . كل الإحترام والتقدير لهذا الرجل الذي يقول كلمة حق ولا يخاف فى ذلك لومة لائم .
مقبول مرفوض
1
2023/01/29 - 11:07
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة