الرئيسية | دولية | شجار بين 3 معتمرين جزائريين ينتهي بجريمة قتل في مكة المكرمة(صورة)!

شجار بين 3 معتمرين جزائريين ينتهي بجريمة قتل في مكة المكرمة(صورة)!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شجار بين 3 معتمرين جزائريين ينتهي بجريمة قتل في مكة المكرمة(صورة)!
 

أقدم معتمر جزائري على قتل اثنين من مواطنيه، إثر شجار بينهم، داخل فندق بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية.

وأعرب الاتحاد الجزائري لوكالات السياحة والأسفار عن أسفه للفاجعة الأليمة، التي أودت بحياة المعتمرين اللذين ينحدران من ولاية قسنطينة في الشرق الجزائري.

وكشف الأمين العام للاتحاد الوطني لوكالات السياحة والأسفار، صلاح الدين تومي أن المشتبه به البالغ من العمر 40 سنة، كان يتعالج قبل سفره إلى البقاع المقدسة في مستشفى الأمراض العقلية بواد العثمانية في ميلة.

وقال إنه أبدى تصرفا غير عادي صباح يوم الجريمة نتيجة ضغوط نفسية وعصبية كان يعاني منها يجهل مصدرها وأخرجته عن وضعه العادي.

وأوضح أن المشتبه به استهدف بطعنات قاتلة أحد المعتمرين في جناح الاستقبال لفندق السريجي 2 بمكة المكرمة، ومعتمرا ثانيا كان في غرفته بطعنات مماثلة، ليلوذ بالفرار.

وألقى الأمن السعودي القبض عليه بالحرم المكي، بناء على صور كاميرات المراقبة، مع حجز معتمر ثالث مرافق للمعتمرين في غرفتهما بانتظار نتائج التحقيق.

مجموع المشاهدات: 37887 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | متقاعد
وجهة نظر
القصاص وما ادراك ما القصاص انك في السعودية وليس في الجزائر
مقبول مرفوض
19
2023/02/21 - 12:20
2 | Kamal
عجبا
أرسل للحج مع أنه إنسان مخبول .يا للعجب
مقبول مرفوض
29
2023/02/21 - 12:54
3 | متتبع
الخبرة الطبية واجبة .اللهم لا شماتة.
علىالسلطات السعودية تعيين لجنة من اطبائها المتخصصين في الامراض العقلية والنفسيةتتولى فحص الراغبين في العمرة او الحج من فصيلة الكراغلة المتشبعين بالفكر التبوني بالجزائر سنة قبل التأشير على سفرهم الى السعودية وفور وصولهم اليها يجب ان يخضعوا لفحص مضاد وتتبع يومي لسلوكاتهم الى حين عودتهم الىحضن . عدا ذلك فالشرفاء والاحرار من الجزائريين والقبائليين معارضي الحزب التبوني أسال الله لهم ان يمن عليهم بحجة مبرورة أو عمرة ميسورة انه على كل شيى قدير.
مقبول مرفوض
5
2023/02/21 - 01:56
4 | Akhil
البوليخاري
ماكاينش لي غادي يخرج على صحاب هوك قد ديك الخارقة ديال صندلستان لي ديما ملصقينها حدا العلم د الدزاير وفلسطين. الله يخليها قاعيدة
مقبول مرفوض
4
2023/02/21 - 04:34
5 | محمد وجدة
ضغط النظام الجزائري
ضغط العصابة الحاكمة للجزائر جعلت هذا الشعب متوترا وقلقا يعيش حالة ياس كبيرة لذلك تجده منفعلا وردة فعله ستكون في اغلبها عنيفة من كثرة الضغوطات التي يعيشها فهو يقتتي حاجياته عبر طوابير شاقة ومتعبة طول النهار وبالتالي ينجم عنها مثل هاته الأفعال الاجرامية
مقبول مرفوض
2
2023/02/21 - 08:50
6 | عبد الغني
الله يشفي كل مريض
أعباد الله ، الناس لي مراض بالأعصاب أو الذين مروا أو يمرون بإكتءاب حاد وأخدوا أدوية صعبة مدة سنة أو أكثر ، ولو أوقفوا الأدوية و أحسوا أنهم تعافوا، يجب التعامل معهم بحذر وعدم إستفزازهم ، يجب أن يكونوا في بيءة خالية من المشاكل والتوثرات، إتقوا الله فيهم وفي معاناتهم لا تزيد وهم عذابا. معرفتش باش غا تالا بيكم الوقت أنتم وأبناؤكم. فالله يمهل ولا يهمل، الله يمهل ولا يهمل ...
مقبول مرفوض
-1
2023/02/21 - 09:39
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة