الرئيسية | دولية | موقع أجنبي: “الحملة الإعلامية ضد المغرب لا تخدم مصالح أوروبا”

موقع أجنبي: “الحملة الإعلامية ضد المغرب لا تخدم مصالح أوروبا”

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موقع أجنبي: “الحملة الإعلامية ضد المغرب لا تخدم مصالح أوروبا”
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

كشف “ميديترانيوز”، الموقع الإخباري الإيطالي في مقال نشره أمس الجمعة، أن الدول الأوروبية بحاجة “أكثر من أي وقت مضى” إلى تعزيز علاقاتها مع المغرب، وأنتقد كاتب المقال بشدة ما وصفه بالمضايقات السياسية والإعلامية لأطراف معينة ضد المملكة، الحليف “الآمن والمستقر” في المنطقة.

 الموقع سجل كذلك أن “المملكة تعد واحدة من أكثر الدول استقرارا في حوض المتوسط، وهي منطقة تتعرض لعدة تهديدات، والتي تميل إلى التفاقم بسبب الأزمة الاقتصادية في تونس، ومن المرجح أن تولد تدفقات هجرة لا يمكن السيطرة عليها”. قبل أن يخلص إلى انه بات واجبا على إيطاليا الاعتماد على حلفاء موثوق بهم مثل المغرب، والابتعاد عن بعض الأطراف التي تحاول زرع الانفصالية وعدم الاستقرار وتعريض الوضع في المنطقة للخطر”.

كما ندد الكاتب بـ“المضايقات السياسية والإعلامية التي لا أساس لها من الصحة ضد المغرب.." مشددا على أن “الحملة الإعلامية ضد المغرب لا تخدم مصالح أوروبا”.

مجموع المشاهدات: 7179 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Nassim
المغرب موطن اسود الأطلس
المغرب اسد اصيل و لا يهاب نباح الكلاب ، محاولة استفزاز الاسود مغامرة لا تخدم ابدا من يرتكبها، في رمشة عين قد يصير في خبر كان.
مقبول مرفوض
1
2023/03/26 - 02:31
2 | عبد الله محمد
المغرب اولا
فعلا اروبا هي من تحتاج الى المغرب .والحمد لله الان المغرب اقوى مما كان عليه . لهذا وجب على المغرب ان يصعد مع الاتحاد الأوروبي الذي لا تهمه سوى مصالحه ويتلاعب مصالح المغرب . واحسن فرصة هي انتهاء اتفاقية الصيد البحري بيننا وبين الاوروبيين .لهذا وجب على السيد بوريطة ان يخرج بتصريح يؤكد للاوروبيين بانه لن نجدد اتفاقية الصيد البحري الا باعتراف الاتحاد الأوروبي بمغربية الصحراء وعن طريق المحكمة الاروبية ويكون الحكم نهاءي
مقبول مرفوض
3
2023/03/26 - 06:13
3 | عبد الله محمد
المغرب اولا
يجب على المغرب التصعيد مع الاوروبيين واذا رفضوا فيجب على المغرب الانفتاح على روسيا والصين .اي يجب على المغرب اللعب على الجرح الذي يؤلم الاوروبيين . وعندها سيسارع الاوروبيين للصلح مع المغرب لانهم يعرفون بأنهم لن يحصلوا من الجزاءر على اي شيء وبالمقابل سيضيعون المغرب بسبب مصالحهم . والمغرب لن يخسر اي شيء بل الاروبيون هم من سيخسروا
مقبول مرفوض
2
2023/03/26 - 06:17
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة