الرئيسية | دولية | فهم تسطا.. الجزائر تواصل تحرشها بـ"المغرب" ووزير داخليتها وجه للمملكة تهمة "غريبة"

فهم تسطا.. الجزائر تواصل تحرشها بـ"المغرب" ووزير داخليتها وجه للمملكة تهمة "غريبة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فهم تسطا.. الجزائر تواصل تحرشها بـ"المغرب" ووزير داخليتها وجه للمملكة تهمة "غريبة"
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

تواصل جارة السوء الشرقية مسلسل استهدافها وتحرشها بالمملكة المغربية الشريفة، حيث تسعى في كل محاولة إلى "شيطنة" المغرب، عبر تهم مجانية توجهها إليه، في محاولة منها لتبرير فشلها الذريع في تدبير شؤونها العامة من جهة، ومن جهة ثانية لامتصاص غضب الشارع الجزائري الذي ضاق ذرعا بسبب معاناته اليومية المستمرة.

وارتباطا بما جرى ذكره، قال وزير الداخلية الجزائري "إبراهيم مراد": "الكل يعلم أن الجزائر مستهدفة من طرف الجارة الغربية"، في إشارة إلى المغرب.

 جاء ذلك في معرض جوابه على سؤال وجهه إليه أحد النواب البرلمانيين، يتعلق الإجراءات المتخذة للحد من تجارة المخدرات وسبل علاج المدمنين، حيث قال وزير الداخلية الجزائري في هذا الصدد: "الجزائر مستهدفة من طرف الجارة الغربية (المغرب)، والعملية الأخيرة والمتمثلة في حجز مليون و600 قرص مهلوس تثبت أنهم يقومون بكل ما في وسعهم لضرب الجزائر".

وفي مقابل ذلك، عبر نشطاء مغاربة عن استغرابهم الشديد لهذه التصريحات التي حيرت الجميع، على اعتبار أن الكل يعلم علم اليقين أن الجزائر هي من تقف دائما وراء إغراق السوق الوطنية بكميات كبيرة من الحبوب المهلوسة، وهذا أضحى أمر يعلمه الصغير قبل الكبير.

وأشارت ذات المهتمين إلى أن المغرب يعمل منذ سنوات على تسخير كل جهوده من أجل التصدي لمافيا "القرقوبي" التي تجعل من الجزائر قبلة خاصة من أجل جلب هذه السموم، حيث نجحت المصالح الأمنية مرات عديدة في إحباط محاولات متكررة كانت تروم إغلاق السوق المغربية بكميات ضخمة من هذه الأقراص المهلوسة.

مجموع المشاهدات: 25662 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Moi meme
غباء
جزاير طرا ليهم بحال داك المش لي بغى يشد فروج وملي ماقدرش عليه بقى يدور فسبيبو ومقابلو وتايقول ليه هاكا ولا تنام هههه
مقبول مرفوض
1
2023/04/14 - 06:27
2 | Tazi
نهج بوخروبة
هي ثقافة لدى كل الجزائريين، دائما ما يعلقون فشلهم في إدارة شؤون بلادهم على المغرب.
مقبول مرفوض
1
2023/04/14 - 06:49
3 | مغربي
الخبث
اقسم بالله كرهت الجزاءر و من يحكمها من الأغبياء الكراعنة التبونيون البلداء لقد.دخلوا كتاب غينيس للأرقام القياسية في الخبث و الحقد والغباء و الكذب و البهتان نعلة الله عليهم إلى يوم الدين
مقبول مرفوض
2
2023/04/14 - 07:23
4 | مواطن
الكابرانات وعملاء فرنسا
المشكل المطروح هو مشكل مفبرك على يد فرنسا اما الكابرانات وابواقهم كلهم عملاء لسيدتهم فرنسا. ويجب التركيز على حكومة ماكرون وطرقها الشيطانية
مقبول مرفوض
1
2023/04/14 - 07:23
5 | مواطن مغربي بسيط
عندما يمتزج الحقد والكراهية بالغباء السياسي
عندما يمتزج الحقد والكراهية بالغباء السياسي فانتظر الكارثة في الأفعال والأقوال. لا استغرب اذا قال النظام العسكري الجزائري الحاكم يوما أن ارتفاع درجات الحرارة على سطح الكرة الأرضية سببه المغرب والمغاربة.
مقبول مرفوض
1
2023/04/14 - 07:58
6 | متتبع
مسخرة
يبرهنون بغباء أن المغرب أقوى منهم ويستطيع اختراق حدودهم بسهولة . يعلقون كل اخفاقاتهم على المغرب الذي هرب عليهم في كل المجالات .
مقبول مرفوض
0
2023/04/14 - 10:15
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة