الرئيسية | دولية | سابقة .. شخصية "أبو عبيـ.ـدة" موضوع امتحان للمستوى السادس الابتدائي (صورة)

سابقة .. شخصية "أبو عبيـ.ـدة" موضوع امتحان للمستوى السادس الابتدائي (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سابقة .. شخصية "أبو عبيـ.ـدة" موضوع امتحان للمستوى السادس الابتدائي (صورة)
 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لصورة لامتحان تضمن أسئلة حول القضية الفلسطينية، وكذا شخصية أبو عبيدة المتحدث بإسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس.

ويعود الاختبار للمستوى السادس ابتدائي لإحدى مدارس دولة لبنان، حسب مصادر متطابقة، حيث ابتدأ بأسئلة عن "أبو عبيدة"  وماذا يعني للطالب الممتحن، مرورا بواقعة الإسراء والمعراج وعلاقتها بالمسجد الأقصى و"قضية الأمة" وبعض الأسئلة عن طوفان الأقصى.

للإشارة فإن أبي عبيدة الناطق العسكري لكتائب القسام اكتسب شهرة واسعة بعد إطلاق عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر، كما يحيط غموض كبير بهويته حيث يظهر ملثما دوما بشكل منفرد أو محاطًا بمسلحين من كتائب القسام، كما بات صوته مألوفًا بالنسبة للفلسطينيين والإسرائيليين.

ويطالب العديد بإدراج القضية الفلسطينية في المناهج التعليمية للدول العربية باعتبارها قضية الأمة الإسلامية والعربية الأولى حسب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مجموع المشاهدات: 38110 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مسلم مغربي
المقاومة تحمل كفنها مع البندقيةة .والنصر حليها إن شاء الله
أزنا ولو شعرة من ه\ا الرجل ا ل\ي كفنه في يده وينتظر الشهادة في سبيل هو ورفاقه الكرام .واستجابت القبة الحديدية لموقف حماس والمقاومة في غزة فكانت سندا في حمل صواريخا إل تل ابيب .النصر والتمكين للمقاومة الفلسطينية .
مقبول مرفوض
60
2023/11/12 - 09:12
2 | مواطن حر
الفلسطينيون أدرى بقضيتهم
ساندنا في المغرب قضية الفلسطينيين في الجامعة ونحن طلبة ولعقود من الزمن كنا نعتقد أن من واجبنا الوقوف مع إخواننا ..لكن بعد التجارب التي عرفتها هذه القضية توصلنا إلى قناعة أن الشعب الفلسطيني في واد والمسؤولين في قطر وتركيا وابناؤهم في لندن يعيشون في رغد العيش ..واكتشفنا الخيانات للقضية
مقبول مرفوض
-5
2023/11/13 - 12:33
3 | نزار
عصابة و ليست مقاومة
أظهر وجهك ادا كنت مقتنع بما انك فاعل
مقبول مرفوض
-41
2023/11/13 - 08:09
4 | صلاح٩
ليبيا
لابد من اعداد القوة الإيمانية والعسكرية قبل أي معركة مع العدو بالحفاظ على أرواح المسلمين فمسلم واحد خير من جميع اليهود حتالة العالم عليهم لعاين الله المتتابعة وحسبنا الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
2
2023/11/14 - 02:21
5 | مواطن حر
١٣٤
الله ينصر المقاومة الفلسطينية على الشيطان الأكبر إسرائيل ومن تحالف معهم وان شاء الله النصر قريب
مقبول مرفوض
1
2023/11/14 - 02:24
6 | عبد الله
يكفي أن المسجد الأقصى وأولى القبلتين وثالث الحرمين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم وأرض الأنبياء كل هذه الكرامات موجودة بأرض فلسطين. عبر التاريخ لم تحرر الدول المستعمرة إلا بالمقاومة والجهاد والتضحية بالمال والنفس ليبيا: عمر المختار الجزائر: الأمير عبد القادر المغرب:عبد الكريم الخطابي فلسطين:عز الدين القسام،أبو عبيدة معادلة: إحتلال =جهاد ،مقاومة،تحرير،تضحية والنصر حليف إخواننا في فلسطين ✌✌
مقبول مرفوض
1
2023/11/14 - 02:27
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة