الرئيسية | دولية | حقيقة تعرض الناطق باسم كتائب القسام "أبوعبيدة" لإصابات خطيرة في غارة جوية إسرائيلية

حقيقة تعرض الناطق باسم كتائب القسام "أبوعبيدة" لإصابات خطيرة في غارة جوية إسرائيلية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حقيقة تعرض الناطق باسم كتائب القسام "أبوعبيدة" لإصابات خطيرة في غارة جوية إسرائيلية
 

أخبارنا المغربية- محمد الحبشاوي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "إيكس"، من الإسرائيليين والعرب، خبر إصابة المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" بجروح خطيرة نتيجة استهدافه بالطائرات الحربية التابعة للجيش الاسرائيلي وسط مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وفي سياق متصل، زعمت تقارير عبرية، نقلا عن القناة 13 الاسرائيلية، أن الناطق العسكري باسم حركة حماس "أبوعبيد" أصيب في غارة جوية للجيش الاسرائيلي.

وأشارت المصادر عينها إلى أن أبو عبيدة تعرض لإصابات بالغة الخطورة، ليتم نقله إلى مستشفى بمنطقة خانيونس، فيما لقي 6 عناصر تابعة لحركة المقاومة حماس مصرعهم.

وربط مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، سبب غياب أبوعبيدة عن خطبته المعتادة التي يرصد فيها الاحصائيات والارقام التي حققتها المقاومة على أرض الحرب، بالتقارير التي نشرها الإعلام العبري.

وفي مقاب،ل ذلك كشف عدد من الأشقاء الفلسطينيين عبر صفحاتهم الشخصية على "فيسبوك" أن أبوعبيدة ينشط حاليا على موقع "تيلغرام"، مؤكدين أن آخر ظهور له كان أول أمس الخميس، حيث أعلن عن تدمير 135 آلية عسكرية بشكل كامل أو جزئي.

 

مجموع المشاهدات: 42864 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | عبدو
الخيانة
قناة الجزيرة دايرة خدمتها لصالح اسرائيل.
مقبول مرفوض
-31
2023/12/09 - 10:16
2 | فلسطيني
الطابور الخامس
بعد غرق اسرائيل في زحل غزة بدأت بالاستعانة بالطابور الخامس للتشويش على المقاومة و محاولة انجاز نصر و همي... الطابور الخامس هم الدعاة الدين يضربون في المقاومة و الصحافة الصفراء و مرتزقة شبكات التواصل
مقبول مرفوض
32
2023/12/09 - 10:16
3 | BSK
خطأ فادح
نقول إصابة بليغة وليست بالغة آسي الصحافي
مقبول مرفوض
17
2023/12/09 - 11:13
4 | فاطمة الزهراء .
مسؤول أمريكي رفيع يزور الجزائر القوة الضاربة مع فلسطين ظالمة أو مظلومة .
باركا من ترويج المغالطات ، أي انتصارات وآية إنجازات حققت حماس ؟ الواقع يقول بأرقام مخيفة من دمار وخراب غزة على كل المستويات وأمام صمت الجميع بما في ذلك حلفاء حماس ، بل الجميع يتاجر ويوظف قضية فلسطين لصالح أجنداته .
مقبول مرفوض
-25
2023/12/10 - 06:16
5 | الجنرال
ابو عبيده
لا يخرج إلا في الأوقات الضروريه
مقبول مرفوض
7
2023/12/10 - 11:16
6 | متتبع
الكذب
قناة الجزيرة والقنوات التي تبث بالعربية كلها تعمل لخدمة اسرائيل ،ففي الوقت الذي يتم فيه التدمير والقتل بالجملة نجد هذه القنوات تنشر الاكاذيب وتدعي ان المقاومة حققت كذا وقتلت كذا وانها اوقفت المد الاسرائلي وتصور للمشاهد ان هناك تكافؤ في المعارك وهذه الدعايات الكاذبة التي تتزعمها قناة الجزيرة تعطي المبرر لاسرائيل التي تقدم نفسها ضحية .كفى من الكذب
مقبول مرفوض
-22
2023/12/10 - 11:57
7 | ادريس
تصحيح تصحيح
السي المصحح bsk سير تقرا شوية تعريف و معنى أصيب إصابة بالغة في رجله في معجم المعاني الجامع - معجم عربي عربي أُصيبَ إِصابَةً بالِغَةٍ في رِجْلِهِ: تَعَرَّضَ لِضْرْبَةٍ، لِضَرَرٍ
مقبول مرفوض
0
2023/12/14 - 01:48
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة