الرئيسية | دولية | فيديو اعتداء طلبة على زميلتهم المحجبة يشعل السوشل ميديا.. التفاصيل

فيديو اعتداء طلبة على زميلتهم المحجبة يشعل السوشل ميديا.. التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيديو اعتداء طلبة على زميلتهم المحجبة يشعل السوشل ميديا.. التفاصيل
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

انتشر مقطع فيديو بشع على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر تعرض طالبة متححبة للاعتداء والضرب بشكل عنيف جدا من قبل أحد زملائها داخل مدرسة "جلينسايد" المتوسطة في ولاية شيكاغو الأمريكية، الأمر الذي سحل تتبعا كبيرا على وسائط التواصل الاجتماعي.

صحيفة "شيكاغو تريبين" الأمريكية أكدت أن الاعتداء وقع يوم الخميس في مدرسة "جلينسايد" المتوسطة، ويظهر مقطع فيديو على الهاتف المحمول أحد الطلاب وهو يمسك الفتاة من رأسها قبل أن يدفعها على الأرض. ووفقاً لفرع شيكاغو لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية، فإن الفتاة من المملكة العربية السعودية وانتقلت إلى المدرسة منذ شهرين بعد وصولها مع أسرتها للعيش بأمريكا. 

من جهته كشف مدير المدرسة، جوزيف ويليامز، أن المحققين نجحوا في التعرف على الطلاب المتورطين في الحادث نافيا بالمقابل ان يكون هناك أي ارتباط للهجوم المذكور بالتعصب.

الحديث عن كون الضحية سعودية دفع الأوساط السعودية داخل المملكة وبالولايات المتحدة للاهتمام بالقضية أكثر، حيث نفت السفارة السعودية في الولايات المتحدة والقنصلية العامة في هيوستن، توصلها لحينه بأي معلومات تشير إلى أن الضحية مواطنة سعودية. كما أكدتا أنهما لم تتلقيا أي بلاغات عن تعرض أي مواطنة لاعتداء في الحادثة المشار إليها. السفارة وعبر حسابها على منصة «إكس» أكدت أنها والقنصلية العامة بهيوستن سيستمران بمتابعة الموضوع للتثبت من الحقائق المرتبطة بالحادثة، مؤكدة حرصها على أمن وسلامة المواطنين والمواطنات في الأراضي الأمريكية كافة.

مجموع المشاهدات: 18889 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة