الرئيسية | دولية | بالفيديو.. إسرائيل تعلن وصولها لأحد الخيوط المؤدية لمكان يحيى السنوار

بالفيديو.. إسرائيل تعلن وصولها لأحد الخيوط المؤدية لمكان يحيى السنوار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. إسرائيل تعلن وصولها لأحد الخيوط المؤدية لمكان يحيى السنوار
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري، إن القوات الإسرائيلية تتوفر على شريط فيديو يظهر فيه قائد حماس في غزة يحيى السنوار وعائلته بأحد انفاق القطاع. 

ويظهر الفيديو المصور في نفق تحت خان يونس، جنوب القطاع، ما قالت إسرائيل إنه يحيى السنوار محاطا بزوجته وثلاثة من أبنائه، يقودهم رجل آخر، حيث يظهر السنوار بصحة جيدة، وهو يحمل حقيبة ويرتدي قميصا صيفيا وسروالا ونعلا.

وأكد هغاري أن الوحدات الخاصة بالجيش الإسرائيلي كشفت عن عشرات الأمتار من الأنفاق بخان يونس، حيث يوجد بها مواقع خصصت لسكن قادة حماس، والتي عثر بها على فيديو من كاميرا أمن حماس، يظهر فيه يحيى السنوار وهو يهرب مع عائلته بمرافقة أخيه.

ورغم عدم وضوح صورة السنوار بشكل واضح، يعتبر هذا هو الظهور الأول للسنوار منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر من السنة الماضية، حيث أكدت تقارير إسرائيلية بأن الجيش الإسرائيلي والشاباك يعملان على تحليل هذا التوثيق المصور، مشيرة أن السنوار نجح بالفرار بسرعة من المكان بعد لحظات من التصوير.

يذكر أن تقارير إسرائيلية، أفادت الجمعة الماضي، بأن زعيم حركة حماس في غزة يحيي السنوار، أصبح منعزلا عن قيادة حماس في الخارج، بسبب القصف المستمر الذي تشنه إسرائيل على القطاع منذ أربعة أشهر.

مجموع المشاهدات: 18008 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | حسن حمديوي
كذب اسراءيل
إسرائيل كلها أكاذيب كما أنها كيان مصطنع تماما تمهد للحرب والقتل باكذوبة. كل الفلسطينيين سناورة فلا داعي لنشر مثل هذا فهو يخدم اسراءيل
مقبول مرفوض
8
2024/02/15 - 09:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة