الرئيسية | دولية | الجرائم البشعة متواصلة بمصر .. "أستاذ" يقتل طالبا ويقسم جثته إلى نصفين

الجرائم البشعة متواصلة بمصر .. "أستاذ" يقتل طالبا ويقسم جثته إلى نصفين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجرائم البشعة متواصلة بمصر .. "أستاذ" يقتل طالبا ويقسم جثته إلى نصفين
 

اهتزت مصر وبالتحديد محافظة الدقهلية المتواجدة بشمال الجمهورية، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها طالب لا تجاوز عمره 16 سنة، ولم يكن الجاني سوى أستاذه الذي يدرسه مادة الفيزياء.

وفي تفاصيل الحادث، الذي تطرقت إليه وكالة "سكاي نيوز" أن والدي الطالب المغدور أبلغا الشرطة باختفاء ابنهما وتلقي الأم لتهديد هاتفي وطلب فدية بقيمة 100 ألف جنيه (حوالي 3،5 مليون سنتيم مغربية) .

وأشار مصدر أمني للوكالة أنه في اليوم التالي تلقى مركز الشرطة بلاغا من مزارع من نفس قرية الطالب بعثوره على كيس به نصف سفلي لجسد بشري في أحد المجاري المائية، وباستدعاء والدي الطالب تعرفا على نصف الجسد وأكدا أنه لابنهما، وبعد ذلك عثر على النصف العلوي من دون الرأس في مجرى مائي آخر.

وأضاف: "تم تكوين فريق أمني لكشف غموض الجريمة، وبمناقشة الأم أفادت أن نجلها يوم تغيبه توجه إلى مدرس الفيزياء محمد عبد البديع الطحاوي، وأنها اتصلت به وتأكدت من وصوله لموقع الدرس، لكن بعد انتهاء الحصة اتصلت به مجددا فرد عليها شخص غريب وطالبها بدفع 100 ألف جنيه فدية لترى ابنها مرة أخرى، ثم أغلق الهاتف".

ووفق المصدر، كانت تلك بداية الخيط لكشف ملابسات الجريمة، حيث تم تفريغ الكاميرات في نطاق المكان المتواجد به موقع المدرس، وتبين أنه غادر بصحبة الطالب.

و"بالقبض على المدرس تبين أنه لا يزال طالبا جامعيا ولم يتخرج بعد ويعطي دروسا خصوصية، وباستجوابه اعترف أنه ارتكب الجريمة لمروره بضائقة مالية وخسارته مبلغا كبيرا في لعب القمار الذي يدمنه".

وأضاف المدرس أنه "لم يقصد قتل الطالب بل فقط أراد تهديد والده الذي يملك معرضا للأدوات المنزلية لكي يحصل منه على المبلغ المالي، لكن خلال تصوير فيديو لإرساله لأهل الطالب حيث كان يضع سكينا على رقبته تحرك المجني عليه فقطع السكين شريانا في رقبته ومات على الفور".

وأوضح المتهم في اعترافاته، أنه "استعان بقريب له يعمل نجارا ساعده في تقطيع جثة الطالب بواسطة منشار، وألقوا بها في أماكن متفرقة لتضليل السلطات"، وأكد المصدر إلقاء القبض على المتهم الثاني أيضا، وأرشد الاثنان عن مكان إخفاء رأس المجني عليه.

وأثارت الجريمة حالة من الصدمة في المركز، حيث شارك الآلاف في تشييع الطالب بجنازة ضخمة ليل الأربعاء.

وقال يوسف سالم، أحد سكان قرية 7 ثابت حيث وقعت الجريمة، لموقع "سكاي نيوز عربية": "الغريب أن المدرس المتهم حضر لمنزل أسرة المجني عليه بدعوى مساعدتهم في البحث عنه، ولم يشك به أحد، كما أنه كتب له نعيا مؤثرا على فيسبوك".

 

مجموع المشاهدات: 18064 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد
منتهى الخسة
كيف يعقل أن يلجأ إنسان عاقل لمثل هذه التصرفات لمجرد أنه يعيش ضائقة مالية.رحم الله الضحية وألهم أهله الصبر والسلوان.)للإشارة الدرهم يساوي حوالي 3 جنيهات) يعني أكثر من الرقم المذكور بالدرهم
مقبول مرفوض
1
2024/02/24 - 12:42
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة