الرئيسية | دولية | خرج ليها نيشان.. "شنقريحة" يعترف بهزائم "الجزائر" الدبلوماسية ويعلن عن الدخول في حرب من نوع آخر مع "المغرب" (فيديو)

خرج ليها نيشان.. "شنقريحة" يعترف بهزائم "الجزائر" الدبلوماسية ويعلن عن الدخول في حرب من نوع آخر مع "المغرب" (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خرج ليها نيشان.. "شنقريحة" يعترف بهزائم "الجزائر" الدبلوماسية ويعلن عن الدخول في حرب من نوع آخر مع "المغرب" (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في خطاب اعتبره كثير من المتابعين أنه موجه أساسا إلى المغرب، اعترف "السعيد شنقريحة"، قائد أركان الجيش الجزائري، خلال ندوة صحفية نظمها أمس الثلاثاء، تحت عنوان "صناعة المحتوى الرقمي الحافظ للذاكرة" -اعترف- ضمنيا بالانتصارات الكبيرة والمتتالية التي حققتها الدبلوماسية المغربية، في مواجهة أكاذيب وسرقات "الكابرانات" المتواصلة، التي تستهدف الهوية التاريخية والثقافية والتراثية.. للمملكة الشريفة.

وارتباطا بما جرى ذكره، أفاد بيان لوزارة الدفاع الجزائرية، أن رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول "السعيد شنقريحة"، أشرف أمس الاثنين بالنادي الوطني للجيش ببني مسوس (الجزائر العاصمة)، على افتتاح أشغال ندوة بعنوان "صناعة المحتوى الرقمي الحافظ للذاكرة الوطنية"، مشيرا إلى أن هذا الملتقى الذي نظمته مديرية الإعلام والاتصال لأركان الجيش الوطني الشعبي، يهدف إلى "تسليط الضوء على التهديدات التي تستهدف الذاكرة الوطنية وسبل مواجهتها على مختلف المنصات في الفضاء الرقمي".

وإيمانا من "شنقريحة" بخسارة معركته "الافتراضية" مع المغرب، الذي نجح مرارا في التصدي لسرقات "الكابرانات" وإحباط كل أكاذيبهم وأباطيلهم، عبر مجابهتها بالحجة والدليل، أعلن زعيم عصابة العسكر الحاكمة في الجزائر، عن الدخول في حرب جديدة مع المغرب، في إشارة واضحة منه إلى تجنيد فيالق إضافية من "الذباب الإلكتروني"، ستكون مهمتها الأولى، مواجهة القوة الناعمة للمملكة الشريفة.

وإذا كانت سياسة الجزائر سابقا، مبنية على الكذب والسرقة والافتراء، فإن القادم بحسب ما جاء في تصريح "شنقريحة" سيكون أشرس بكثير، ما يعني أن حدة العداء "الافتراضي" وتجييش القطيع وتحريضه على المغرب، سيتخذ أبعادا أخطر بكثير، لعل أبرزها، الدخول في معركة حامية الوطيس، تستهدف أساسا مشاهير الويب والمؤثرين المغاربة، الذين كان لهم دور كبير وفعال في إحباط وإفشال كل الهجمات التي يشنها الكابرانات على بلادنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مجموع المشاهدات: 42477 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | سعيد
ابواق العسكر مصموكة غير مسموعة
نحن لهم بالمرصاد. فلتدهب الجزاءر إلى مزبلة التاريخ. والكريانات يصبحون كالجمل الاجرب لا احد قربهم او يتقرب منهم لامساس كما قال القرءان الكريم.
مقبول مرفوض
19
2024/06/12 - 07:31
2 | مغربي وافتخر
لا يصح الا الصحيح
وان أؤكد لك يا شنگريحة انكم لن تنجحوا في اي شيئ ما دمتم تكنون العداء للمملكة المغربية الشريفة...
مقبول مرفوض
22
2024/06/12 - 09:57
3 | فاروق
من ذاكرة حرب الرمال
أضن أنا هادا المعتوه الكاهل لن ينسى ما فعل به الجيش المغربي في السجن إبان حرب الرمال من تعديب جعل منه كائنا غريبا فوق البنفسجية و اصبح يصرخ في كل خرجاته حتى أصبح لا يتحكم في تبليل ملابسه كالرضيع فهزاىم الكابرانات اليومية ماهي الا حنكة و عبقرية دولة مغربية أمة لها أكثر من اثني عشر قرناً
مقبول مرفوض
8
2024/06/13 - 07:44
4 | Abdel
ههههه
نحن المغاربة من يتقن وبمهارة الرياضيات فاستريحوا يا أبناء المملكة
مقبول مرفوض
8
2024/06/13 - 09:48
5 | مواطن قح
ذيل بوتفريقة
كنت أيها الشقي ان تتضامن مع المغرب اذا كنت وطني فعلا وعشت زمن الاستعمار وظروف الاستقلال وما قام به المغرب بملكه وشعبه لتحريركم من الفرنسيين المستعمرين ولكن انت ذيل بومدين وبوتفريقة لا تفهم في السياسة اي شيء
مقبول مرفوض
11
2024/06/13 - 11:10
6 | حسن بني ملال
شنقريحة يصطاد في الماء العاكر
اقول للكبرنات أن المغرب ذهب بعيدا في كل المجالات و كما يقول المثل :( القافلة تسير و الكلاب تنبح ) مجموعة من حماق يحكمون الجزائر يبحثون عن نهايتهم ......
مقبول مرفوض
2
2024/06/18 - 10:43
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة