الرئيسية | دولية | داعش: هذه أسباب عدم قتال التنظيم لإسرائيل!

داعش: هذه أسباب عدم قتال التنظيم لإسرائيل!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
داعش: هذه أسباب عدم قتال التنظيم لإسرائيل! داعش: هذه أسباب عدم قتال التنظيم لإسرائيل!
 

وجه تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" سؤالا للشعب السعودي استفهمت فيه عن إن كانت المملكة العربية السعودية تقتل "المرتد."
وقالت داعش في تغريدة على صفحة تستخدمها لنشر بياناتها ومعلومات عملياتها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "سؤال للشعب السعودي الذي يدافع عن الطاغوت، هل دولتك تقتل المرتد (الليبرالي- الملحد)؟ الرُسل والصحابة أشرف الناس أمرونا بقتل المرتد."
وحول التساؤلات عن لماذا لا يقوم التنظيم بمقاتلة إسرائيل ويقوم بقتال أبناء العراق وسوريا، قالت داعش في تغريدة منفصلة: "الجواب الأكبر في القران الكريم، حين يتكلم الله تعالى عن العدو القريب وهم المنافقون في أغلب آيات القران الكريم لأنهم أشد خطرا من الكافرين الأصليين.. والجواب عند أبي بكر الصديق حين قدم قتال المرتدين على على فتح القدس التي فتحها بعده عمر بن الخطاب."
وأضاف التنظيم: "والجواب عند صلاح الدين الأيوبي ونورالدين زنكي حين قاتلوا الشيعة في مصر والشام قبل القدس ومقد خاض أكثر من 50 معركة قبل أن يصل إلى القدس.. وقد قيل لصلاح الدين الأيوبي: تقاتل الشيعة الرافضة –الدولة العبيدية في مصر- وتترك الروم الصليبيين يحتلون القدس؟.. فأجاب: لا أقاتل الصليبيين وظهري مكشوف للشيعة."
وأشارت داعش إلى: "لن تتحرر القدس حتى نتخلص من هؤلاء الأصنام أمثال آل النفطوية  وآل صباح وآل نهيان وآل خليفة وكل هذه العوائل والبيادق عينها الاستعمار والتي تتحكم في مصير العالم الإسلامي."


عن موقع (CNN)

مجموع المشاهدات: 9054 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | لمهيولي
إنهم مبرمجين على سفك الدماء العربية
ولماذا يحاربون إسرائيل إذا كانت الأهداف واحدة وهو النيل من الإنسان العربي المسلم حتى لاتقوم له قيامة.عين الإرهابيين اليوم على الدول العربية التي تعرف استقرارا في أوضاعها ، إنهم يسعون لبعث الفتنة فيها وزعزعتها ونشر الموت والجوع والقتل بين مواطنيها مثلما يحدث اليوم في الصومال. العرب اليوم هم في حاجة أكثر من أي وقت مضى إلى الاتحاد ومحاربة هؤلاء المارقين الذين ينخرون الجسم العربي ويحققون أهداف إسرائيل وأعداء الإسلام بما تقترف أيديهم.
مقبول مرفوض
0
2014/07/07 - 06:34
2 | ابو عبد الصمد
خوارج!
حدثنا محمد بن كثير أخبرنا سفيان عن أبيه عن ابن أبي نعم عن أبي سعيد الخدري قال بعث علي عليه السلام إلى النبي صلى الله عليه وسلم بذهيبة في تربتها فقسمها بين أربعة بين الأقرع بن حابس الحنظلي ثم المجاشعي وبين عيينة بن بدر الفزاري وبين زيد الخيل الطائي ثم أحد بني نبهان وبين علقمة بن علاثة العامري ثم أحد بني كلاب قال فغضبت قريش والأنصار وقالت يعطي صناديد أهل نجد ويدعنا فقال إنما أتألفهم قال فأقبل رجل غائر العينين مشرف الوجنتين ناتئ الجبين كث اللحية محلوق قال اتق الله يا محمد فقال من يطيع الله إذا عصيته أيأمنني الله على أهل الأرض ولا تأمنوني قال فسأل رجل قتله أحسبه خالد بن الوليد قال فمنعه قال فلما ولى قال إن من ضئضئ هذا أو في عقب هذا قوما يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم يمرقون من الإسلام مروق السهم من الرمية يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان لئن أنا أدركتهم قتلتهم قتل عاد
مقبول مرفوض
3
2014/07/07 - 11:13
3 | Mounir
خوارج
أثبتتم بالأدلة أنكم خوارج، تكفرون المسلمين وتَدَعون المشركين
مقبول مرفوض
3
2014/07/07 - 11:28
4 | outaghnit
les monstres de la planet terre
( ? ou vas ce monde avec ces especes hummanes) . ouach hada la3b ya al oumam al motahida rakoum na3sin ou dahkin rah ouahad louahch radi oukaytkawan ou ntouma ma msaoukinch rah ila bkitiw hta isman mchitiw fiha makayanch lamzah la ntouma la hna. ya (le feu) par tous . merci .
مقبول مرفوض
1
2014/07/08 - 10:36
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة