الرئيسية | أقلام حرة | هدم الأمة بين اغتيال الأسرة وتمييع الفرد1

هدم الأمة بين اغتيال الأسرة وتمييع الفرد1

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هدم الأمة بين اغتيال الأسرة وتمييع الفرد1
 

خلق الله الباري سبحانه وتعالى الكون. وخلق له دوابه. واصطفى له الإنسان كائنا عاقلا. وسيَره مسؤولا مساءلا. ومده بما يساعده على القيادة وينيطه بالمسؤولية. وكلفه بإعمار المعمور إلى أجل محتوم. فخلق الزوجين. وبث فيهما الغريزة الكفيلة بذاك الإعمار. وقيدها عندهما بضوابط تُلائم التكليف والتمييز المخصوص بهما ذاك الكائن العاقل المكلف..

ولهذا، فقد حث الإسلام على التزاوج. ورغّب في التكاثر. ونهى عن قتل الإنسان في أي طور من حياته(بما فيه الغيب والاحتمال، كمنع الحمل إلا لضرورة)، ما عدا إقامة لحدود الله، أو جهادا في سبيله، أو مما لم يكن منه بد دفاعا عن النفس. وشدد أن الرزق مكفول، مضمون من عند الغني الرزاق. وحث على الجد والاجتهاد في إعمال كل ملكات العقل من أجل تكريم الإنسان، وما يتطلب ذلك ضرورةً من توفير سبل الراحة والعيش الكريم، وما يستتبع ذلك حتما من توفير وسائل التيسير، وكل ما يمكن تحصيله من تقنية ورفاهية،، وكل ما يشكل عرى وقوائم ودعائم الحضارة والمدنية المرتبطتين بعمارة الأرض..

بل لربما يكون الحض على تكاثر الجنس البشري أكثر جلاء في إباحة التعدد المتزامن لزوجات الزوج الواحد، وقد تكون هذه إحدى حِكم خلق الإناث أكثر عددا من الذكور بشكل كبير..

لكن المفسدين في الأرض، ولأنهم لا يتقنون غير الإفساد، فإنهم لا يعملون على غير الإفساد، ويتحالفون، في سبيل ذلك، مع عتاة شياطين الجن والإنس من أجل الإفساد.. ولحرصهم على "الإفساد الراديكالي" الذي يؤتي ثمره ويستمر أثره، فإنهم يلجؤون إلى البذرة التي تضمن هذا الاستمرار وذاك الأثر المهدم،، يعملون على انقراض الإنسان، ومسخ الثلة المتبقية منه..

يعملون بجد، وبكل ما أوتوا من قوة، على اختفاء الجنس البشري، أو معظمه، بالترويج والترغيب والإغراء بتحديد النسل، وأحيانا فرضه، وأيضا بشغل النساء عن الإنجاب بالتوظيف، أو صرفهن عن ذلك بالتبغيض وفرض قدوات موجهة..

يسعون بكد وعزيمة وإصرار إلى منع الزواج عن طريق تعطيل الشباب، و"تخليع" المرأة، وإتاحة الشهوة لأي راغب، ودون أدنى صعوبة، بدء من "تسليع" المرأة، وصولا إلى الإبداع في صناعة كل أنواع الـ"Sex Toys"، وتدريب الحيوانات على الجماع والترويج لذلك!!!..

يجتهدون في تشجيع الطلاق عبر "تغويل" المرأة، وجعلها مجرد "شريكة متربحة" من فض أي "زواج/شركة"، لا ترى في الزواج إلا استثمارا ترث، بعد فك الارتباط منه، ترث المادي من التركة، كما ترث المالي من أجر الطليق، ولا يؤخذ متاعها، ولا تُمس أجرتها..

المهم، تتعدد الوسائل، وغاية الساعين لتغيير خلق الله واحدة: العمل على حصر، أو إنقاص البشر من هذا العالم!!!..

ولعل بعض الدول قد انتبهت إلى الخدعة وتفطنت لخطورة الوضع، فتغلبت على مسعى الشياطين وعبدتهم، وألغت كل ما يحد النسل، وشرعت، بدل ذلك، وشجعت على كل ما يرغّب في زيادة النسل(بغض النظر عن المؤسسة التي يتم فيها الإنجاب، سيان كانت زواجا موثقا، أو معاشرة عرضية عابرة).. لكن الأكيد أن الحصار لا زال مضروبا حولنا، والتوجيه لا زال مصوبا نحونا، نحن المسلمين، بما نشكل من تهديد ديمغرافي، في خضم الصراع الحضاري القائم بيننا وبين الغرب خصوصا، لكن أيضا بيننا وبين الهند، وكذلك بيننا وبين الصين.. وما يساعد في استعار هذه الحرب علينا واستمرارها هو عمالة وجهالة القائمين علينا، الذين يصدّقون أن السكان يشكلون فعلا عالة على الدولة، فيسايرون أعداءنا في محاصرة أعدادنا،، مع أن المفترض أن العنصر البشري يشكل رافعة التنمية،، وليس غريبا ولا نادرا أن ترى دولا تشجع الهجرة، أو "تستورد" بشرا، أو حتى "تسرقهم"،،، وما اختطاف الأطفال وترحيل الأوكران قسرا إلى روسيا عنا ببعيد..

يتبع..

 

مجموع المشاهدات: 5905 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة