الرئيسية | مباريات ووظائف | حملة توظيفات جديدة مرتقبة بالأمن الوطني بضوء أخضر من الحكومة

حملة توظيفات جديدة مرتقبة بالأمن الوطني بضوء أخضر من الحكومة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حملة توظيفات جديدة مرتقبة بالأمن الوطني بضوء أخضر من الحكومة
 

 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

أفادت مصادر حكومية أن حملة توظيفات جديدة قد يتم الإعلان عنها قريبا بالإدارة العامة للأمن الوطني وذلك بعد منح الحكومة المنتهية ولايتها ضمن قانون المالية الجديد الحق للحموشي بتعويض العناصر المحالة على التقاعد أو التي أنتهى ارتباطها بسلك الشرطة وبقي مكانها شاغرا منذ الآن عن طريق مباريات جديدة.

هذا الإجراء يأتي في إطار التعليمات الصادرة والتي تروم تعزيز القدرات البشرية والمادية للجهاز الأمني المغربي، حيث من المنتظر أن تشهد الميزانية المخصصة للقطاع ارتفاعا ملحوظا في قانون المالية الجديد الشيء الذي سيمكنها من الرفع من عدد المناصب المالية المخصصة لها.

 

مجموع المشاهدات: 31251 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ولد العياشية
الوظيفة طيلة السة
ضابط يعمل بالقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط وظف كل أبناءة الثلاثة بنفس القيادة ،وينتظر الفرصة لتعيين ابنه الرابع حين تسنح الفرصة ،أبناء الشعب ينظرون بفارغ الصبر التوظيف دون جدوى والمناصب تسرق من قبل هؤلاء الضباط ،والمحظوظون لا خوف عليهم ولا هم يحزنون .لذى الدرك الملكي نظام خاص بالضباط ,يضعون لواءح بأسماء ابناءهم وذويهم تم يقدمونها للجنرال للموافقة عليها والتوفيق للجميع فهولاء الضباط خدام الدولة من نوع اخر والله ينزل عليكم غضب الله ايها الخونة.
مقبول مرفوض
21
2016/10/21 - 11:32
2 | مقيم
القيم
لو تم الاهتمام بالتربية والتعليم ومن خلالها ترسيخ القيم في الناشئة ما إنتشرت الجريمة بكل أنواعها في المجتمع وبالتالي لاتحتاج الدولة إلى هذا العدد الكبير من قوات الأمن و بناء المزيد من السجون بدل المدارس نحن نحتاج إلى مقاربة قيمية وليس إلى مقاربة أمنية
مقبول مرفوض
10
2016/10/21 - 12:43
3 | Mohamed
قطاعات مهمة
يعتبر قطاع الامن و الجيش من القطاعات التي لا تثقل كاهل الميرانية: اكبر عدد مناصب الشغل، بالتالي صندوق التقاعد ممتلئ دائما، و ايضا لا حسيب و لا رقيب الجنرالات يعيشون في غدق و بحبوحة. اشك ان كل هذا لحماية الوطن ، ولكن لحماية مصالح فئة قليلة من الوطن.
مقبول مرفوض
5
2016/10/21 - 01:29
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة