الرئيسية | مباريات ووظائف | توظيف 16 متصرفا بوزارة الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني

توظيف 16 متصرفا بوزارة الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توظيف 16 متصرفا بوزارة الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني

 

تنظم وزارة الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني يوم 26 مارس 2017 بالرباط، مباراة لتوظيف متصرفين من الدرجة الثانية في التخصصات  أو المسالك أو وحدات التكوين والبحث أو الاختيار التالية: تدبير المشاريع - فن الخشب - فن المعادن - مراقبة التدبير - البيئة - فن الجلد - فن النساجة - قانون المنازعات - قانون العقود والعقار - التدقيق والافتحاص - ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في (16) منصبا.


تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الأكاديمية للفنون التقليدية أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل. و البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر.


تشتمل المباراة المذكورة على اختبارات كتابية وشفوية.


يجب أن ترد ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى مديرية الموارد وأنظمة المعلومات - قسم الموارد البشرية بوزارة الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني، الكائن بشارع ماء العينيين أكدال العالي ص.ب 6435 الرباط - أو تودع مباشرة بمكتب الضبط بمقر الإدارة المركزية للوزارة، وذلك إلى غاية 06 مارس 2017، وهو آخر أجل لإيداع الترشيحات.


ويتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمرشح وعنوانه وإمضاؤه وكذاالتخصص الذي وقع عليه الاختيار لاجتياز المباراة؛

2- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل دبلوم الدراسات العليا المعمقة أو دبلوم الدراسات العليا المتخصصة أو الماستر أو الماستر المتخصص أو دبلوم الأكاديمية للفنون التقليدية أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المعادلة لها المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة، وذلك في التخصص المطلوب؛

3- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البطاقة الوطنية للتعريف؛

4- نبذة عن السيرة الذاتية للمرشح (CV)؛

5- ظرفان يحملان الطابع البريدي والعنوان الشخصي للمرشح.

* كل ملف للترشيح يصل بعد الأجل أعلاه أو غير مستوفي للشروط المطلوبة أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الإعتبار و يحفظ بدون جواب.


ويخصص 25 % منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.


ملحوظة:

- بالنسبة للدبلومات التي تتضمن التخصص ترفق وجوبا بشهادة مسلمة من المؤسسة المانحة للدبلوم يشار فيها إلى التخصص بكل وضوح.

- شهادة مسلمة من الجهة المختصة تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم بالنسبة للمعنيين بالأمر.

- شهادة مسلمة من السلطة الحكومية المكلفة بالأشخاص في وضعية إعاقة بالنسبة للأشخاص المعاقين.

- الذين يحملون صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم أو محارب قديم، يجب إرسال ملفات ترشيحهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء وأعضاء جش التحرير أو مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت تلك الصفة. 

- يعفى المرشحون الموظفون المنتمون لإحدى الإدارات العمومية من تقديم الوثائق المبينة أعلاه ما عدا شرط الشهادة. و يجب أن ترد طلباتهم تحت إشراف السلم الإداري عن طريق الوحدة المكلفة بالموارد البشرية بإدارتهم الأصلية، مشفوعة بموافقة رؤسائهم المباشرين و ذلك داخل الأجل المحدد أعلاه.


إن المترشحين الناجحين بصفة نهائية سيتم تعيينهم للعمل بكل من مدن الحسيمة والعرائش وبوعرفة وصفرو والرشيدية والرباط وأزيلال وتارودانت وبوجدور وتزنيت.

مجموع المشاهدات: 3751 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟