الرئيسية | ثقافة وفنون | لهذا السبب احلام تغني بالمجان في مهرجان اصوات نسائية بالمغرب

لهذا السبب احلام تغني بالمجان في مهرجان اصوات نسائية بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أحلام تغني بالمجان في مهرجان أصوات نسائية بالمغرب تكريما للمرأة أحلام تغني بالمجان في مهرجان أصوات نسائية بالمغرب تكريما للمرأة
 

أخبارنا المغربية ـ مريم الشملالي / عادل الوزاني

 

أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات الدورة السابعة لمهرجان أصوات نسائية بتطوان، أن الفنانة الاماراتية الشهيرة أحلام ستشارك في المهرجان بالمجان.

وأكدت كريمة بنيعيش رئيسة جمعية "أصوات نسائية" المنظمة للمهرجان  في ندوة صحافية تقديمية للمهرجان اليوم الاثيبن، أن الفنانة الاماراتية الشهيرة قررت المشاركة بالمجان لأنها تهتم بأي تظاهرة تكرم المرأة و تبرز دورها في المجتمع.

و لأن المهرجان مخصص لتكريم الاصوات النسائية، بادرت أحلام للغناء بالمجان حيث ستتكفل لجنة المهرجان فقط بتغطية نفقات اقامة و تنقلات الفنانة رفقة أفراد فرقتها الموسيقية.

و أضافت مصادر من اللجنة المنظمة أنه من المنتظر أن تحل أحلام بالمغرب غدا الثلاثاء على متن طائرتها الخاصة، و لم يتأكد بعد ان كانت ستقيم ندوة صحافية قبل حفلها الذي سيحتضنه  فضاء المسرح بحي المطار يوم السبت المقبل على الساعة العاشرة ليلا.

وسيكون الجمهور التطواني على موعد يوم الجمعة في العرض الاول مع المغنية التونسية شهرزاد و المطربة المغربية هدى سعد، فيما سيعرف العرض الثاني و الختامي مشاركة المجموعة الموسيقية الاسبانية "سييمبري أسي والفنانة الاماراتية أحلام.

و ستتميز دورة هذه السنة بتكريم بعض الوجوه النسائية المغربية البارزة في مختلف المجالات ، من بينهن مريم بنصالح وشرفات أفيلال وذهب بنعبود وسميرة الحدوشي وسعاد النصار.

و على هامش المهرجان سيتم تكريم أصوات المستقبل المتفوقين بمدرسة الشريف أمزيان و أعضاء فريق المغرب التطواني الفائز بلقب النسخة الثالثة من البطولة المغربية الاحترافية.


و بخصوص ميزانية المهرجان أكدت مصادر من اللجنة المنظمة أنها بلغت ما بين 5 و 6 ملايين درهم، مشيرة الى غياب أي دعم من الجماعة الحضرية لتطوان خلافا لما تردد في بعض الاوساط..






مجموع المشاهدات: 5925 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Wld l3ayachia
الأصوات المجانية
صوت احلام منتهي الصلاحية .
مقبول مرفوض
5
2014/08/18 - 09:10
2 | خليجي
فنانة العرب - أحلام
قمة فالتواضع من فنانة العرب في دعم المهرجان
مقبول مرفوض
1
2014/08/19 - 03:53
3 | Sanaa
La sout la soura
الفنان قبل كل شيء يجب ان يكون له شخصية مميزة و محبوبة هاد بنادمة غادية غير مع الرابحة
مقبول مرفوض
3
2014/08/19 - 07:00
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة