كورنيش عين السبع تحت المراقبة.. حجز دراجات نارية فاخرة كانت تسير خارج القانون

الكلمة الكاملة لعزيز أخنوش خلال حضوره النسخة السادسة من الجامعة الصيفية للشباب الأحرار

أخنوش: "الأحرار" رائد في تمكين الشباب وتداول المسؤولية

بحضور أخنوش وقيادات الحزب.. شبيبة الأحرار توجه رسائل قوية في النسخة السادسة من جامعة الشباب

​"عاشوراء بميدلت".. كيف حوّل لهيب الأسعار طقوس البهجة إلى ركود تجاري؟

دقائق قبل انطلاق حفل الشاب خالد ضمن سهرات مهرجان موازين.. حضور ضعيف جدا للجماهير المغربية

بالصور: فيسبوكيون يشيدون بمدرس من "المغرب العميق" خطف الأضواء بخطه العربي الرائع

بالصور: فيسبوكيون يشيدون بمدرس من "المغرب العميق" خطف الأضواء بخطه العربي الرائع

أخبارنا المغربية

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

عقب نشره صورا عبر حسابه الخاص على الفيسبوك ، تبرز جانبا من مهاراته المميزة في تلقين تلاميذ مجموعة مدارس " أولاد حجاج "، التابعة للمديرية الإقليمية الرحامنة ، فنون كتابة الخط العربي، حاز الأستاذ عبد الغني السرغيني إعجاب عدد كبير من رواد الفيسبوك، و تلقى العديد من رسائل الإشادة والتنويه ، اعتبارا لخطه الرائع، حيث اعتبر المعلقون على الصور ، أن تلاميذ السرغيني، محظوظون جدا ، بتتلمذهم على يديه ، سيما في عصر التكنولوجيا و اللوحات الالكترونية التي ضيعت مورث " الخط العربي " ، وساهمت في اندثاره بشكل رهيب.  

أنشطة الأستاذ السرغيني ، لم تتوقف عن " الخط العربي "، بل يعد هذا الشاب من رجالات التعليم الذين ينبغي على الوزارة الوصية أن تجعل منهم " نموذج " يحتذى به، حيث يهتم كثيرا بالجانب التربوي و التثقيفي و أيضا الفني ، من خلال تنظيمه سلسلة من الورشات المختلفة التي من شأنها أن تذكي الحماس في نفوس تلاميذه و تبرز الجانب الإبداعي الخفي لديهم. 

 

 


عدد التعليقات (2 تعليق)

1

اتمنى لك التوفيق.واتمنى ان تسير دائما على نفس المنوال.

2017/09/26 - 05:44
2

هناك رجال تعليم تيخدمو بكل جهد وياخدون رزقهم حلال في مدرسة واد المخازن في بني ملال كان معلم يؤهل التلاميذ من السادس الابتدائي الي الأولي إعدادي وخاصة الفتيات لأن جلهم لازالو صغار وحتي لا يقعو في مشاكل مثل الاغتصاب او يغرونهم بركوب السيارت او درجات وهدا كل ليس في مقرر او من وزارة التعليم إنما هدأ المعلم جزاه الله خيرا من كترة حبه الي عمله وهو كذلك اشتري بعض الكتب الي التلاميذ الذي كان يدرسهم ا من مالو الخاص وشكرا الي أسرة التعليم واسم هدأ المعلم بوشعيب في مدرسة واد المخازن في بني ملال وهو من أشتري كتب الي ابنتي لازال من يحب الخير وصدقة من مال قليل كأنها صدقة تعطيها الدولة الي رجال التعليم وهم يستحقون الكتير (انا لست معلما او ابنائي في تعليم انا متقاعد عسكري) وهاذي كلمة ألحق في هاذا الاستاد

2017/10/04 - 02:52
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة