الرئيسية | الأخـيـرة | بعد بتر ساقها .. طفلة أمريكية تتحدى الإعاقة لتصبح أشهر راقصة بالية ( صور )

بعد بتر ساقها .. طفلة أمريكية تتحدى الإعاقة لتصبح أشهر راقصة بالية ( صور )

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد بتر ساقها .. طفلة أمريكية تتحدى الإعاقة لتصبح أشهر راقصة بالية ( صور )
 

تحدت الطفلة ” شال ” مرض السرطان الذي تسبب في بتر ساقها وتغلبت عليه، ولم يمنعها من ممارسة هوايتها المفضلة ” البالية “، لتصبح راقصة تنافسية ومصدر الهام للكثير من المرضى .

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اكتشف والدي شال أنها تعاني من مرض نادر من أنواع السرطانات يسمى ساركوما العظام وانفطر قلبهما بعد اخطارهم أنها سوف تحتاج إلى بتر ساقيها.

وتتابع الصحيفة، أنه على الرغم من كم الحزن الذي خيم على عائلتها إلا أن شال تقبلت الأمر بصدر رحب لتكون نموذجا يحتذي به مرضي السرطان الذين تسوء حالتهم النفسية يوما بعد يوم.

ولم تكن فترة المرض التي مرت بها شال في حياتها مرحلة سهلة، إلا أنها تغلبت عليها بالأمل والعزيمة والإرادة فبعد أن قام الأطباء ببتر ساقها مما ادي إلى توقفها عام كامل عن ممارسة هواياتها المفضلة “الباليه”.

شال لم تدع مرضها الذي تسبب في بتر ساقها أن يعوقها عن أداء هواياتها المفضلة التي تجد فيه روحها وحياتها، فاستطاعت بالساق الصناعية أن تحترف “الباليه” لتصبح راقصة تنافسية ومصدر الهام لمرضي السرطان.

وقامت أيضا بنشر تجربتها مع المرض عبر وسائل الإعلام الاجتماعية لبث روح التفاؤل والأمل لمن هن في نفس أعمارها ممن يعانون من مرض السرطان.

 

مجموع المشاهدات: 3413 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة