الرئيسية | أخبار وطنية | بعد اطلاق حملة زيرو كريساج .. أمن فاس يعلن الحرب على الجريمة و يعتقل 4 مجرمين في يوم واحد !

بعد اطلاق حملة زيرو كريساج .. أمن فاس يعلن الحرب على الجريمة و يعتقل 4 مجرمين في يوم واحد !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد اطلاق حملة زيرو كريساج .. أمن فاس يعلن الحرب على الجريمة و يعتقل 4 مجرمين في يوم واحد ! بعد اطلاق حملة زيرو كريساج .. أمن فاس يعلن الحرب على الجريمة و يعتقل 4 مجرمين في يوم واحد !
 

 تمكنت عناصر الأمن بفاس، أول أمس الجمعة، من إلقاء القبض على أربعة أشخاص متهمين في قضايا جنحية أو جنائية. 

وأفاد بلاغ لولاية الأمن بفاس أن عناصرها ألقت القبض صبيحة الجمعة الماضية على قاصر يبلغ من العمر 16 سنة مبحوث عنه من أجل اقترافه السرقة بالعنف، وعلى شخص آخر (30 سنة) متهم بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم في نفس اليوم إيقاف شخص (59 سنة) بمحيط المحكمة الابتدائية بفاس متهم بالنصب والاحتيال، إلى جانب شخص (27 سنة) متهم بسرقة دراجة نارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض ومعروف بتعاطيه لسرقة الدراجات النارية.

كما أشار البلاغ إلى أنه تم، لضرورة البحث، الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل احالتهم على العدالة.

وتندرج هذه العمليات الأمنية في إطار جهود الحد من الظاهرة الإجرامية بشتى أنواعها ومن نشاط الأشخاص المعروفين بسوابقهم القضائية والمبحوث عنهم في قضايا جنحية أو جنائية.

مجموع المشاهدات: 9907 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | ابراهيم
الامنالوطني فاس
تحية عالية لادارة الامن الوطني وتحية عالية لرجالات السيد عبدالطيف الحموشي بفاس وعقبا لرجالات الحموشي بخريبكة لتصفية المجرمين بها فلا تبخلوا يارجال الامن علينا بقدراتكم فبكم نذهب الى الأمام بامن وامان. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
مقبول مرفوض
2
2016/07/24 - 03:22
2 |
لو كثفت عناصر الامن من مجهودها لعتقلت اكتر من 3000 في يوم واحد لان هذه المدينة تصخر بمواهب كثيرة في مجال الصرقة و القتل بكل برودة الدم مدينة الاجرام بامتياز
مقبول مرفوض
2
2016/07/24 - 04:48
3 | مهاجر
تحية
تحيتي للامن الوطني بغينا تقنين حامل السلاح وندعو لتوقيع المليونية وشكرا اخبارنا
مقبول مرفوض
2
2016/07/24 - 05:33
4 | ابراهيم
الامن الوطني يتحرك بفاس
نتوجه الى وزيرالداخلية ومدير الامن الوطني اخراج قانون لردع كل من يبقى يتجول في الشوارع العمومية والازقة بعد التاسعة ليلا بدون حاجة كما كان جاري به العمل في الثمانيناات ونرجو من السيد محمد حصاد اخراج القوات المساعدة لكي نعيش في امن وامان والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مقبول مرفوض
3
2016/07/24 - 07:31
5 | عمر
فف
رجال الامن يقبضو شفرة والمجرمون اليوم اغدا كيلكاوهم خرجو راه خاس القانون يطبق ويكون احكام قاسية اما البوليس يعيا مايقبط بحال الا كيلعبو حبا
مقبول مرفوض
3
2016/07/24 - 09:42
6 | ابراهيم
الامن
رجال الأمن يقبضون على المجرمين لكن وزارة العدل يجب عليها ان لا تتهاون مع المجرمين ويجب ان يكون العفو الملكي لمن يستحقه ونلتمس من القضاء العقوبات القاسية في حق المجرمين والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مقبول مرفوض
3
2016/07/25 - 08:49
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة