الرئيسية | أخبار وطنية | لجنة تفتيش "الفيفا" تصدم الأمريكيين بملاحظات سلبية

لجنة تفتيش "الفيفا" تصدم الأمريكيين بملاحظات سلبية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لجنة تفتيش "الفيفا" تصدم الأمريكيين بملاحظات سلبية
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أبدت لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم، "تاسك فورس"، ملاحظات سلبية عديدة حول الملف الأمريكي المشترك، والذي ينافس المغرب من أجل الظفر بشرف تنظيم مونديال 2026.

وحسب موقع اذاعة "ميدي1 "، اعتبرت لجنة "الفيفا" ، أن ملاعب دول أمريكا الشمالية بنيت في الأساس لتشهد مباريات كرة القدم الأمريكية والبيسبول ، مؤكدة أن أغلب الملاعب الأمريكية لا تصلح حاليا لكرة القدم.

وانتقدت لجنة "الفيفا"، غلاء أسعار الفنادق في المدن الأمريكية ، كما سجلت اللجنة المكونة من 5 أعضاء، ملاحظات سلبية حول بعد المسافات بين الملاعب المرشحة والمطارات وصعوبة التنقل بالنسبة للجماهير.

ومن بين النقط السلبية في الملف الأميركي، أيضا ، هو قلة الشغف بكرة القدم، بخلاف المغرب الذي تشكل فيه الرياضة الشعبية الاولى ، وهو ما يقوي من حظوظ المملكة في احتضان هذا الحدث العالمي .

مجموع المشاهدات: 23358 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | 3aya9
لا تضحكوا على الشعب
المغرب غير قادر على تنظيم كأس العالم هذا من جهة الواقع.اما من جهة أخرى هل المغرب في أمس الحاجة إلى هذا التنظيم الذي سيكشف الدولة 16مليار دولار .ولماذا لا ينفقون هذا المبلغ على في مجالات تخص الشعب. هل اصبح أمر إرضاء الفيفا أكثر من الشعب.
مقبول مرفوض
2
2018/04/22 - 06:38
2 | Hassiba
Je ponsse que le maroc va aller ganier la organisasion de la coupa del mondo et aussi inchalah la qualife pour demifinale en russia today inchalah
مقبول مرفوض
-2
2018/04/22 - 07:05
3 | عبداللطيف المغربي
نعم الشعب الامريكي له كرته الخاصة
اجل هذه ملاحظات منطقية.الملاعب الامركية. غلاء الفنادق.بعد المسافات بين الولايات .قرارات ترامب فيما يخص الراغبين الدخول الى امريكا كل هذا يصب في مصلحة الملف المغربي رغم نواقصه.حيث ان ثمان سنوات ستكون كافية لتدارك النواقص.واعادة هيكلة الملاعب التي تتوفر على مضامير لألعاب القوى.وهذا خطأ موجود في كل ااملاعب المغربية.اذ لم ينتبه مصمموا الملاعب الحذيثة كملعب مراكش فاس طنجة اكادير غقد بالغ هؤلاء المصممون في هذه المضامير.كأن لنا بطولة اسبوعية في العاب القوى عوض كرة القدم.وملاحظة اعضاء الفيفا كانت معقولة فهذه المضامير كثيرا ما تحجب الرؤيى عن الجماهير واحيانا لا تتعرف عن اللاعبين لبعد مستطيل التباري وفي كل الاحوال حظ موفق لوطننا العزيز ان ينال شرف تنظيم مونديال 2026,الذي لم يحالفنا الحظ تنظيمه اربع مرات فهل تكون الخامسة لنا ذلك املنا ولا عزاء للمتطفلين اارعاع الذين يأكلون النعمة ويسبون الملة.هؤلاء ان وجدوا افضل من المغرب فاليرحلوا عنا كرقم 1المدعو الحر.واي حر هذا!
مقبول مرفوض
1
2018/04/22 - 07:42
4 | هشام
العز للأمة المغربية
الامبراطورية المغربية رجالها هم من اكتشفوا هذه القارة. والإمبراطورية المغربية الضاربة في عمق التاريخ هي اول دولة من اعترفة باليو اس اَي. صحيح انهم يملكون المال لكنهم لا يملكون اي شيء من غيره. لا اخلاق لا كورة لا تاريخ ولا شيئ والمال هو من ينقصنا الشيء الوحيد. وباذن واحد احد لا ننتصر باْذن الله.
مقبول مرفوض
-4
2018/04/22 - 07:44
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة