الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو : الحكم يحرم الماط من هدف صحيح أمام الخميسات في مباراة عنوانها الملل

بالفيديو : الحكم يحرم الماط من هدف صحيح أمام الخميسات في مباراة عنوانها الملل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : الحكم يحرم الماط من هدف صحيح أمام الخميسات في مباراة عنوانها الملل بالفيديو : الحكم يحرم الماط من هدف صحيح أمام الخميسات في مباراة عنوانها الملل
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

أنهى التعادل السلبي مواجهة  فريق المغرب التطواني والاتحاد الزموري للخميسات، التي جرت مساء اليوم الاحد بملعب سانية الرمل، برسم الدورة 15 من البطولة الإحترافية، أمام أزيد من 7 الاف متفرج تابعوا أول ظهور للمدرب للاسباني سيرخيو لوبيرا في العارضة التقنية للماط.

المباراة كانت قمة في الملل والرتابة حيث تأثر الفريق المحلي بالغيابات الوازنة لاسباب اختلفت بين الاصابة و التوقيف، حيث غاب كل من فال و نعيم و خضروف و جحوح و الهردومي، من جانبه حضر أبناء المدرب فوزي جمال الى تطوان من أجل تفادي الهزيمة معتمدين على اغلاق المنافذ و عدم المجازفة كثيرا في الهجوم.

و شهدت المباراة حرمان الفريق التطواني من هدف صحيح سجل في الوقت بدل الضائع اثر اصطدام الحارس جليل بالمناصفي بعد تنفيذ ضربة خطأ من البديل حديور.

و أظهرت سلسلة من الإعادات الخاصة بقناة الرياضية أن الكرة تجاوزت بوضوح خط المرمى بعدما اصطدمت بالمهاجم الزموري، لكن الحكم جلال حكم رفض اقرار مشروعية الهدف رغم أن مساعده كان له رأي آخر.

و عقب هذا التعادل،  رفع الفريق التطواني رصيده الى 22 نقطة في الرتبة السادسة، بينما يتموقع اتحاد الخميسات في الرتبة ما قبل الاخيرة برصيد 12 نقطة.

 

مجموع المشاهدات: 2575 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي
الحكم من الدار البيضاء
ماذا تريدون من الحكم ان يفعل وهو من عصبة الدار البيضاء ان يفعل ؟ هل تريدونه أن يجعل فريقا يقترب من المفدمة لمزاحمة الرجاء والودا؟
مقبول مرفوض
1
2015/01/05 - 11:10
2 | مغربي
الخفاش لا يرى نهاراً
نخجل ان نقول لنا بطولة احترافية ،و نرى اخطاء مثل هذه ،حيت حكم الشرط اقر الهدف رغم المسافة في حين رفضها حكم المقابلة .وليس من المعقول عمل اسبوع يقضي عليه حكم دون مستوى وعلى اللجنة ان تمنع حكام دون مستوى من ولوج رقعة الملعب التحكيم هواية ومسؤولية و ليس لبس وصفارة
مقبول مرفوض
0
2015/01/06 - 01:30
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة