الرئيسية | رياضة | برشلونة | رئيس برشلونة يُفجِّـرها..مُساندتنا لاستقلال كتالونيا هي سبب مُتابعتنا قضائياً

رئيس برشلونة يُفجِّـرها..مُساندتنا لاستقلال كتالونيا هي سبب مُتابعتنا قضائياً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس برشلونة يُفجِّـرها..مُساندتنا لاستقلال كتالونيا هي سبب مُتابعتنا قضائياً رئيس برشلونة يُفجِّـرها..مُساندتنا لاستقلال كتالونيا هي سبب مُتابعتنا قضائياً
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم القاسمي

قـال "جوزيب ماريا بارتوميو" ،رئيسُ نادي برشلونة الإسباني، إن "ثمة رابطاً بين المُلاحقات القضائية التي تطاله ودعم النادي للدعوات المُطالبة باستقلال اقليم كتالونيا عن اسبانيا".

وأضاف بارتوميو في لقاء تلفزيوني: "أنا مُـقتنع بأن ثمة من هُم في السلطة لم يحلُ لهم انضمام نيمار الى برشلونة، أو لأن برشلونة كنادٍ ينتمي الى اقليم كتالونيا، شارك في بعض المناسبات..لقد انعكس ذلك علينا..نحن نسدد فاتورة سياسية"، مُشيراً الى أن برشلونة "لم يتسبب بالأذى لأحدٍ".

يُذكر أن نادي برشلونة المُرتبط تاريخيا بالقومية الكتالونية ،قدّم ملعبه "كامب نو" لتنظيم حفل موسيقي داعم لاستقلال الإقليم عن اسبانيا؛ كما أنه يفكر جدياً في اعتماد قميصٍ بألوان العلم الكتالوني ،ناهيك عن مُشاركة عدد من لاعبيه وإدارييه في عدة تظاهرات داعية للاستقلال.

يُشار أخيراً ،الى أن القاضي الاسباني "بابلو روز" ،وجه أمس الثلاثاء اتهاما لـ "بارتوميو" بالتهرب الضريبي المُرتبط بعملية انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا للفريق.وقبل الاتهام الذي وجه للرئيس الحالي بقليل، أعرب برشلونة عن "ذهوله وسخطه" تجاه طلب مُحاكمة الرئيس السابق والنادي، مؤكداً على "براءتهما" ومُعرباً عن "عدم موافقته" على هذا الأمر.

مجموع المشاهدات: 1866 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة