الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الحظ العاثر يلازم المغربي فضال في مباراة ريال مدريد بعد تسببه في تلقي فريقه لهدفين (فيديو)

الحظ العاثر يلازم المغربي فضال في مباراة ريال مدريد بعد تسببه في تلقي فريقه لهدفين (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الحظ العاثر يلازم المغربي فضال في مباراة ريال مدريد بعد تسببه في تلقي فريقه لهدفين (فيديو) الحظ العاثر يلازم المغربي فضال في مباراة ريال مدريد بعد تسببه في تلقي فريقه لهدفين (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

خاب مسعى الدولي المغربي زهير فضال مدافع ليفانتي الاسباني في البصم على مباراة جيدة خلال زيارة فريقه للبرنابيو لمواجهة العملاق ريال مدريد اليوم السبت برسم الجولة الثامنة من الليغا.

و تفوق أصدقاء كريستيانو رونالدو بحصة ثلاثة لصفر في مباراة لعبوها باقتصاد كبير و استغلوا أخطاء الخصم خاصة المدافع المغربي فضال الذي كان حظه سيئا في هذه المباراة بعدما تسبب بشكل مباشر في تلقي فريقه للهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد تضييعه الكرة في وسط الميدان بسبب "كونترول" سيئ ، حيث افتك الالماني كروس الكرة و مررها لرونالدو  الذي سددها بقوة على مشارف مربع العمليات في الركن الايسر من مرمى حارس ليفانتي.

نفس الخطأ كرره فضال في لقطة الهدف الثالث عندما أضاع الكرة في وسط الميدان ، مانحا الفرصة للفريق الابيض من أجل القيام بهجوم سريع بدأه و أنهاه البديل لوكاس فاسكيز بتمريرة على طبق من ذهب للبديل الاخر خيسي رودريغيز  الذي أسكن الكرة الشباك في الدقيقة 81.

و تلقى المدافع المغربي بطاقة صفراء في الدقيقة 12 بعد تدخل في حق رونالدو ، كما كان قريبا من التسجيل في الشوط الاولى اثر ركنية حولها برأسه خارج مرمى الحارس كيلور نافاس .

و اعتلى ريال مدريد صدارة الليغا بهذا الفوز بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة ، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 6 نقاط في المركز الثامن عشر.

 

مجموع المشاهدات: 4653 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة