الرئيسية | الأخـيـرة | صورة مقهى بالمغرب يجلس روادها وسط الطريق تشعل الفيسبوك (صُورة)

صورة مقهى بالمغرب يجلس روادها وسط الطريق تشعل الفيسبوك (صُورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة مقهى بالمغرب يجلس روادها وسط الطريق تشعل الفيسبوك (صُورة) صورة مقهى بالمغرب يجلس روادها وسط الطريق تشعل الفيسبوك (صُورة)
 

أخبارنا المغربية ـ جمال مايس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لاحدى المقاهي بالفقيه بن صالح ، يظهر فيها رواد المقهى وهم يجلسون على كراسي بوسط الطريق .

وانتقذ المعلقون الفوضى الغير مسبوقة التي تعرفها المدينة لاحتلال الملك العام  والرصيف، بل تعدى ذلك الى احتلال الطريق وعرقلة السير في كثير من الاحيان .

ولقيت الصورة انتشارا واسعا بين الفيسبوكيين الذين تعجبوا من حالة الفوضى التي اصبحت عليها بعض المقاهي، كما سخروا من رواد المقهى الذين سمح لهم ضميرهم الجلوس وسط الطريق وعرقلة السيارات بعد ان عرقلوا مرور الراجلين من الرصيف .

مجموع المشاهدات: 8098 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | Moslima
لماذا صورة مبنى يحترق لا علاقةبالموضوع التافم
مقبول مرفوض
0
2015/10/27 - 01:05
2 | رشيد - أين الشرطة ؟
الشرطة
إن كان هذا يدل على شئ فإنما يدل على غياب الشرطة ! أم أن الشرطة المغربية في هذه الحالات لا يمكنها التدخل الا بصك من وكيل جلالة الملك ! الشرطة في أروبا تتدخل في كل شئ ولها رأي في مثل هذه الحلات ألا وهو الإخلاء الفوري للمكان العمومي وبدون قيد أو شرط مع إمكانية فرظ غرامة مالية على صاحب المحل .
مقبول مرفوض
0
2015/10/27 - 01:15
3 | المغربي النديم
للأسف الشديد
الصراحة احنا عارفين أن اغلبية أصحاب المقاهي ليست لهم أي غيرة ولا يتصفون بمظاهر التحضر، أضف إليهم بشكل أكبر المسؤولين في الولايات والعمالات والبلديات والسلطات المحلية المسؤولة، الذين يغضوا الطرف إما بالرشاوي أو بمقولة "باك صاحبي" أو الخوف أصلا من صاحب المقهى الذي قد يكون وراءه أشخاصا نافذين في السلطة أو الجاه ..لكن أستغرب فعلا من مرتادي هذه المقاهي الذين يسمحون لأنفسهم الجلوس في الرصيف بل حتى الطريق الخاصة بالسيارات وهو ما يعكس مدى تخلفهم وعنصريتهم وأنانيتهم التي فاقت كل حدود اللياقة والاحترام المتبادل والإيمان بمنطق الملك العمومي المشترك.. اللي يشوفهم لابسين ومصنطحين يقول هنا نبات ولكن انت تشوفهم فهاد الوضع رضاو لنفسهم يكلسوا فالشانطي والطروطوار وانت تحس بالتقزز والاحتقار لأنهم يستحقون ذلك هاد قلالين النفس مامربيينش.
مقبول مرفوض
1
2015/10/27 - 01:26
4 | السي بن بنBen Ben
كفى استهتارا بالقراء
صورة العماررة لا علاقة لها بمضمون المقال (صورة مقهى بالمغرب يجلس روادها وسط الطريق) وباراكا ما اتفلاو وتتممسخرو بالقراء يا بني ككلخوون اوووووووووووووف
مقبول مرفوض
-4
2015/10/27 - 01:28
5 | Windy mounir.
اليفهم اتسطة
راه باينة مول المقهى مدور مع راك عارف
مقبول مرفوض
1
2015/10/27 - 01:28
6 | عبدالصمد
أشكر المواطن الذي نشر الصورة لغيرته على مدينته٬ويجب فتح تحقيق على هذه الفظيحة٬لهذا يجب علينا جميعا نشر الصور والفيديوهات لفظح كل من سولت له نفسه لخرق القانون٠
مقبول مرفوض
2
2015/10/27 - 02:17
7 |
شرعا وقانونيا يمنع احتلال الملك العام
مقبول مرفوض
1
2015/10/27 - 05:10
8 | الصواف
مراكش
يتواجد الكثير من مثل هذه المقاهي بالعديد من المدن المغربية واعط مثالا بمقاهي بحي جليز بمراكس حيث يضطر المارة الى النزول للشارع حيث تمر السيارات وقد تجرا احد اصحاب المقاهي الى غلق الطريق بالمرة
مقبول مرفوض
1
2015/10/27 - 05:33
9 | mohamed
Ayna houqouq alinsan 3inda alyazami wa ayna mouharabate alfassade .c 'est. Ca le docier que tu dois defendre. Alkhaen.
مقبول مرفوض
0
2015/10/27 - 06:05
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة